لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 25 يوليو 2018 04:45 م

حجم الخط

- Aa +

عالم وارنر براذرز أبوظبي... تفتح أبوابها أمام الجمهور

افتتحت عالم وارنر براذرز أبوظبي أبوابها اليوم لاستقبال الجمهور لتتيح الفرصة أمامهم لخوض واستكشاف المغامرات في ست مناطق.

عالم وارنر براذرز أبوظبي... تفتح أبوابها أمام الجمهور

وام_افتتحت "عالم وارنر براذرز أبوظبي" - المدينة الترفيهية المغطاة الأولى من نوعها في العالم التي تحمل علامة "وارنر براذرز" العالمية الشهيرة - أبوابها اليوم لاستقبال الجمهور لتتيح الفرصة أمامهم لخوض واستكشاف المغامرات في ست مناطق.

وتضم المدينة مجموعة من الألعاب والمرافق الترفيهية المتنوعة إضافة إلى المطاعم والمتاجر لاقتناء الهدايا التذكارية مثل متجر بارك رو بون والمسرح الملكي للهدايا الذي يضم مجموعة واسعة من المنتجات المستوحاة من علامة "وارنر براذرز" المعروفة.

ونظمت دائرة الثقافة والسياحة أمس جولة تعريفية للإعلاميين للتعرف على كل ماتقدمه المدينة حيث يحتضن عالم وارنر براذرز مجموعة من أشهر الشخصيات العالمية وأبطال القصص تحت سقف واحد ولأول مرة في المنطقة مثل "سوبرمان" وأبطال "جستس لييج" و "وندرمان" و"أكوامان" و"جرين لانترن" و"سايبورج" و"ذا فلاش" إضافة إلى تين تايتنز و "ذا جوكر" و"هارلي كوين.

وتشمل المناطق الست في المدينة "متروبوليس" و"غوثام سيتي" و"كارتون جانكشن" و"بيدروك" و"ديناميت غالتش" و"وارنر براذرز بلازا" مع أكثر من 29 لعبة ومرفقا ترفيهيا عائليا وعروض ترفيهية حية فريدة من نوعها .. وتمثل المدينة الترفيهية تجربة تفاعلية مميزة ابتداء من المغامرات المشوقة من "دي سي سوبر هيروز" ووصولا إلى شخصيات الرسوم المتحركة الشهيرة مثل "لوني تونز".

وأكد مارك زلمان مدير عام مدينة عالم وارنر براذرز - أبوظبي حرص المدينة على إتاحة الفرصة أمام ضيوفها لتجربة الأجواء المشوقة في منطقة " غوثام سيتي " التي تعد موطنا للعديد من الشخصيات المفضلة لدى الجميع وسيقضي الضيوف من الأعمار كافة أوقاتا لا تنسى في هذه المنطقة ابتداء من تجربة لعبة الطيران الافتراضي حتى معالم المنطقة.

من جهتها قالت نهى أحمد حنيفة صحفية كويتية في تصريح لوكالة أنباء الإمارات "وام" إنها حضرت افتتاح المدينة الترفيهية بدعوة رسمية من دائرة الثقافة و السياحة للتعرف على تفاصيل المدينة التي توفرها للسائح من مرح ولعب وخصوصا للأطفال ومن ثم نقلها للسائح الكويتي.

وأضافت أن المدينة الترفيهية المغلقة تعد مكملا للمرافق الترفيهية المتكاملة في إمارة أبوظبي ومنطقة ياس تحديدا مثل عالم فيراري إضافة إلى أن الجزيرة تضم مركزا تجاريا كبيرا يحمل اسمها.

وذكرت أن أهم ما لفت انتباهها المطاعم التي تقدم أطباقا مستوحاة من العصر الحجري وكذلك الساحة التي تقع بالقرب من المطعم وتصطف فيها سيارات من العصر الحجري لالتقاط الصور التذكارية.

ويقام مشروع "عالم وارنر براذرز أبوظبي" - الذي نفذته شركة "ميرال" - على مساحة 1.65 مليون قدم مربعة ويصل حجم الاستثمار فيها إلى 3.67 مليار درهم - مليار دولار أمريكي - . ويسهم افتتاح المدينة الترفيهية الجديدة في إثراء القطاع السياحي وإحداث نقلة نوعية في تجربة الزوار من مختلف أنحاء العالم فضلا عن ترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة سياحية وثقافية متميزة.

وتم تطوير " عالم وارنر براذرز أبوظبي" بالشراكة مع "وارنر براذرز كونسيومر برودكتس" و"دي سي إنتيرتينمنت" بهدف تقديم مجموعة واسعة من الشخصيات المفضلة مع الاهتمام بأدق بالتفاصيل.

وتستعد المدينة الترفيهية إلى تلبية الطلب المحلي والإقليمي والعالمي كونها وجهة ترفيهية رائدة تضم تجارب مميزة مناسبة لجميع أفراد العائلة مستفيدة من البنية التحتية عالمية المواصفات التي تتمتع بها أبوظبي التي بدورها تدعم عملية توسيع الخيارات الترفيهية في جزيرة ياس.