لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 24 Jul 2018 08:15 م

حجم الخط

- Aa +

سيمنس تفوز بعقد خدمات لنظم تداول الأمتعة والبضائع لمطاري دبي الدوليين

وقّعت شركة سيمنس للبريد والطرود والخدمات اللوجستية للمطارات SPPAL على عقد خدمات رئيسي لنظم تداول الأمتعة والبضائع في المطارين الدوليين التابعين لشركة مطارات دبي.

سيمنس تفوز بعقد خدمات لنظم تداول الأمتعة والبضائع لمطاري دبي الدوليين

وقّعت شركة سيمنس للبريد والطرود والخدمات اللوجستية للمطارات SPPAL على عقد خدمات رئيسي لنظم تداول الأمتعة والبضائع في المطارين الدوليين التابعين لشركة مطارات دبي.

تعتمد باقة الخدمات التي يتضمنها عقد التشغيل والصيانة على مؤشرات الأداء الرئيسية (KPIs) والتي تم تحديدها مع مُشغلي مطاري دبي.

ومن خلال هذا العقد الممتد لست سنوات، تضمن سيمنس إتاحة أعلى معايير الخدمة في مطاري دبي الكبيرين، بالإضافة لإمكانية تمديد فترة العقد لسنوات أخرى.

تجدر الإشارة أن هذا العقد يمثل اتفاقية الخدمات الأكبر والأكثر شمولاً التي توقعها SPPAL في تاريخها، وفقا لموقع مينا هيرالد.

يُعد مطار دبي الدولي واحداً من أفضل ثلاثة مطارات في العالم، حيث يقدم خدماته لأكثر من 90 مليون راكب سنوياً. أما مطار دبي وورلد سنترال، فقد تم توسيعه مؤخراً ليستوعب 26 مليون مسافر سنوياً في إطار خطة طويلة الأمد لتحقيق قدرة استيعاب تصل إلى 240 مليون مسافر سنوياَ.

وتعليقاً على هذا العقد الكبير، يقول مايكل رايشليه-الرئيس التنفيذي لشركة سيمنس للبريد والطرود والخدمات اللوجستية للمطارات: "يتزايد كل يوم عدد المطارات الدولية التي تتحول من مطارات تقليدية إلى مطارات أكثر تطوراً وحداثة، ولذلك تدعم سيمنس للبرد والطرود والخدمات اللوجستية للمطارات عملائها من كبرى المطارات العالمية، عن طريق تقديم خدمات الصيانة التنبؤية المصممة خصيصاً لاحتياجاتهم، ومنها على سبيل المثال ما نقدمه لمطارات دبي من حلول تعتمد على مؤشرات الأداء الرئيسية وأدوات تحليلية رقمية. فمن خلال القيام بذلك، نستطيع تحقيق المزيد من التحسينات في مستويات إتاحة النظام ومعدلات الكفاءة في إدارة الموارد والتكاليف ".

يضيف عمر بن عدي- نائب الرئيس الأول للخدمات الهندسية في مطارات دبي: " وباعتبارها شريكًا موثوقاً للخدمات منذ عقود طويلة، تساعدنا سيمنس أيضًا على تطوير العمليات التشغيلية والأنظمة اللازمة لتقديم خدمات رفيعة المستوى لمسافرينا الذين يبلغ عددهم 90 مليون سنوياَ".

جدير بالذكر أن عقد الخدمات الخاص بمطار دبي الدولي يتضمن تشغيل وصيانة نظم تداول الأمتعة في صالات 1 و 2 و 3 بالإضافة لنظام تداول المواد في مركز دبي للزهور.

بالإضافة إلى ذلك، ستقوم سيمنس بتشغيل وصيانة نظام مناولة الأمتعة الذي شهد توسعات كبيرة مؤخراُ في مطار دبي وورلد سنترال الجديد، حيث يشمل نطاق الخدمات إدارة نظام مناولة الأمتعة من البداية إلى النهاية وتقديم الدعم المطلوب أثناء التشغيل، بما في ذلك التعامل مع الأخطاء وإصلاحها، والتحسين المتواصل للعمليات، والصيانة التنبؤية والوقائية.

كما ستقوم شركة سيمنس بتوفير إدارة شاملة لقطع الغيار. وعلى المستوى المحلي، تضم شركة سيمنس فريقاً متميزاً للخدمات من ذوي الخبرات التكنولوجية المتطورة، حيث يوفر الفريق كافة الموارد المطلوبة لحل جميع المشكلات التي قد تحدث، من خلال التعاون الوثيق الذي يجمع بين موظفي سيمنس ومشغلي مطارات دبي على مختلف المستويات، حيث يشكلون معاً فريق تشغيل وصيانة مشترك.

إن التواجد المحلي القوي الذي تتمتع به SPPAL في الشرق الأوسط يجعل منها شريكاً مثالياً لمشروع الخدمة الجديد. تم تأسيس الشركة منذ سنوات طويلة في دبي، وتضم في مقرها الإقليمي بالشرق الأوسط حوالي 800 موظف.

لقد تمكنت سيمنس من تحقيق نجاحات كبيرة في تنفيذ عقود التشغيل والصيانة طويلة الأجل مع ما يقرب من 40 مطارًا في جميع أنحاء العالم.