لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 24 Jul 2018 05:45 م

حجم الخط

- Aa +

إطلاق أول مركز للتدريب على الأداء الرياضي واللياقة البدنية في دبي

سيفتح مركز مايكل جونسون بيرفورمانس، الذي أسّسه العدّاء والبطل الأولمبي مايكل جونسون، أبوابه في شهر أكتوبر من هذا العام في ميناء راشد.

إطلاق أول مركز للتدريب على الأداء الرياضي واللياقة البدنية في دبي

أعلن مركز مايكل جونسون بيرفورمانس (MJP) اليوم، عن إطلاق أول فرع له في منطقة الشرق الأوسط. حيث سيفتح مركز مايكل جونسون بيرفورمانس، الذي أسّسه العدّاء والبطل الأولمبي مايكل جونسون، أبوابه في شهر أكتوبر من هذا العام في ميناء راشد، وذلك من خلال إطلاق منشأة رياضية عالمية المستوى مخصّصة للرياضيين وعشّاق اللياقة البدنية من جميع المستويات.

وستُوفّر المنشأة التي تبلغ مساحتها 38,750 قدم مربع والواقعة في قلب دبي أفضل تجربة لياقة بدنية على الإطلاق من خلال تقديم الجلسات التدريبية الشخصية الفردية، وصفوف اللياقة الجماعية، والطب الرياضي، والتغذية، وبرامج التطوير الرياضي للرياضيين الشباب، وبرامج تدريب عالية الأداء للرياضيين المحترفين، وكل ذلك تحت سقف واحد. وإلى جانب المدرِّبين العالميين، سيُقدّم مركز مايكل جونسون بيرفورمانس دبي مجموعة من البرامج للأشخاص من جميع الأعمار لتحسين مستوى أدائهم الرياضي أو مستوى لياقتهم بالاستناد إلى منهج علمي يعتمد على البيانات، وفقا لمكتب دبي الإعلامي.

هذا وتُعتبر "شركة موانئ دبي العالمية" و"مركز مايكل جونسون بيرفورمانس دبي"، شريكان في هذا المشروع، الذي يتماشى مع رؤية الإمارات 2021 ويهدف إلى تطوير وإدامة مجتمع صحي. وتعليقاً على هذا الموضوع، قال عدنان العبار، نائب رئيس مجموعة دبي العالمية للتخطيط وإدارة المشاريع: "تعمل شركة موانئ دبي العالمية على تطوير الحلول والبرامج التجارية التي تدعم الأعمال والمصالح الوطنية لدبي. حيث أن صحة ورفاه شعبنا هما من الأمور الأساسية لتمكين طموحات النمو الوطني، ولذلك فنحن فخورون بالمشاركة في الأنشطة التي تدعم رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة".

وأضاف العبّار: "سنستمر في تلبية احتياجات المقيمين والزوار في الإمارة، وتحقيقاً لذلك فإننا بصدد إعادة تطوير ميناء راشد من ميناء تجاري إلى منطقة ترفيهية عالمية تعكس التراث الثقافي القوي لدبي، مما يُعزّز مكانة المدينة كمركز رائد للرحلات البحرية الإقليمية، ويُسهّل دمج واجهة ميناء راشد البحرية في المجتمع المحلي. وفي الحقيقة فإن مركز مايكل جونسون بيرفورمانس دبي هو جزءٌ لا يتجزأ من هذا العرض الحصري". وبتوسيع نطاق حضوره العالمي، سيكون هذا أول تواجد فعلي لمركز مايكل جونسون بيرفورمانس خارج الولايات المتحدة منذ إنشائها في عام 2007.

وفي تعليقه على هذه المناسبة، قال مايكل جونسون الحاصل على ميدالية ذهبية أولمبية أربع مرات: "أنا سعيد للغاية بهذه الفرصة وهذه الشراكة مع مؤسّسة عالمية مثل شركة موانئ دبي العالمية. كما تُعتبر علامة مايكل جونسون بيرفورمانس أيضاً علامة تجارية عالمية، ومن الرائع حقاً أن نشهد توسّعا كبيرا آخر في إطار رحلة نمو الشركة. هذا ويضم المركز أحدث التقنيات في مجال الرياضة واللياقة البدنية، وهو أول مركز للتدريب على الأداء الرياضي واللياقة البدنية في المنطقة، حيث سيُتيح الفرصة لكل رياضي لتحقيق إمكاناته، بغض النظر عن العمر، أو الجنس، أو المحدّدات، أو نوع الرياضة أو القدرة الطبيعية."