طرح تذاكر كأس آسيا «الإمارات 2019» 30 يوليو

بدء طرح تذاكر بطولة كأس آسيا «الإمارات 2019»، للجمهور اعتباراً من يوم 30 يوليو الجاري.
طرح تذاكر كأس آسيا «الإمارات 2019» 30 يوليو
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 24 يوليو , 2018

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، واللجنة العليا المحلية المنظمة لبطولة كاس آسيا الإمارات 2019، عن بدء طرح تذاكر بطولة كأس آسيا «الإمارات 2019»، للجمهور اعتباراً من يوم 30 يوليو الجاري.

وجاء ذلك خلال الاجتماعات الناجحة التي عقدها وفد اللجنة العليا المحلية المنظمة مع الاتحاد الآسيوي في مقر الأخير بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، بحضور عارف حمد العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي مدير البطولة، وداتو وندسور جون الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لاستعراض آخر تحضيرات الإمارات لاستضافة النسخة الأكبر في تاريخ البطولة، وفقا لصحيفة البيان.

شهد الاجتماع مناقشة الاتحاد الآسيوي مع وفد اللجنة العليا المحلية المنظمة للبطولة، الخطة التنظيمية، ومدى جاهزية المنشآت، ومتابعة آخر الاستعدادات لاستضافة البطولة المقرر إقامتها خلال الفترة من 5 إلى 1 فبراير 2019، بمشاركة قياسية تبلغ 24 منتخباً يمثلون نخبة المنتخبات الوطنية في القارة الصفراء. 

وتطرق الاجتماع إلى تفاصيل عمليات التجديد في الملاعب الثمانية التي تستضيف مباريات البطولة، ونسب الإنجاز المحققة، فضلاً عن ذلك الاطلاع على جهود اللجنة العليا المحلية المنظمة، واستعداداتها لاستقبال المنتخبات والجماهير خلال البطولة.

استعرضت اللجنة العليا المحلية المنظمة، رؤيتها المتمثلة في الجمع بين المجتمعات المحلية، ورعاية المواهب الجديدة، من خلال طرح مجموعة من الفرص المهمة للجمهور للانخراط في البطولة القارية، وتستهدف اللجنة العليا المحلية المنظمة من خلال العمل مع المدارس والجامعات وأكاديميات كرة القدم، إلى إشراك مختلف المجتمعات في الإمارات، عبر مبادرات «صنّاع اللعب» و«الفريق المضيف»، كما أنها بصدد إطلاق حملة ترويجية متنقلة وبرنامج للمدارس ومبادرات تطوعية موسعة.

وتعد هذه النسخة هي الأكبر في تاريخ نهائيات بطولة أمم آسيا بمشاركة 24 منتخباً، كما تعد أحد أكبر الأحداث الرياضية التي تستضيفها الإمارات، حيث ستلعب 51 مباراة على مدار 28 يوماً من الإثارة المتواصلة، وتستضيفها 8 ملاعب في 4 مدن، وهي العاصمة أبوظبي والعين ودبي والشارقة، بالإضافة إلى برنامج موسَّع من الأنشطة والفعاليات الترفيهية للجماهير.

 حددت أسعار فئات تذاكر كأس آسيا لكرة القدم 2019 في الإمارات، لتكون بالنسبة لمرحلة المجموعات، 75 درهماً للفئة الأولى، و50 للفئة الثانية، و25 للفئة الثالثة، ولدور الثمانية، 150 درهماً للفئة الأولى، و75 للفئة الثانية، و50 للفئة الثالثة، والدور نصف النهائي، 150 درهماً للفئة الأولى، و75 للفئة الثانية، و50 للفئة الثالثة، وستكون في المباراة النهائية، 300 درهم للفئة الأولى، و150 للفئة الثانية، و75 درهماً للفئة الثالثة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة