أدنوك للتوزيع تفتتح 5 متاجر جيان إكسبرس بالإمارات

أعلنت أدنوك للتوزيع افتتاح أول 5 متاجر تحمل علامة جيان في محطات الخدمة في الدولة.
 أدنوك للتوزيع تفتتح 5 متاجر جيان إكسبرس بالإمارات
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 23 يوليو , 2018

وام_أعلنت أدنوك للتوزيع افتتاح أول 5 متاجر تحمل علامة " جيان " في محطات الخدمة في دولة الإمارات.

ويأتي افتتاح هذه المتاجر الخمسة في محطات التوزيع بموجب الاتفاقية التي وقعتها الشركة في شهر مارس الماضي مع "أوربن فودز" التي تدير علامة "جيان " التجارية في دولة الإمارات والتي ستفتتح الشركة بموجبها 5 متاجر أخرى تحمل العلامة التجارية "جيان إكسبرس " خلال الأشهر المقبلة في مختلف مواقع محطات "أدنوك للتوزيع " في الدولة.

حيث ستخضع المتاجر لعملية تجديد شاملة بما في ذلك تحسين تخطيط المتجر والذي يتميز بتصميم جديد بالكامل يمنحه مظهرا عصريا وعمليا.

وقال المهندس سعيد مبارك الراشدي الرئيس التنفيذي بالإنابة لـ "أدنوك للتوزيع" إن الشراكة مع / أوربن فودز / من خلال علامتها التجارية  "جيان إكسبرس" وخبرتها الطويلة في مجال البقالة وتوفير المواد الغذائية ستسهم بكل تأكيد في تعزيز تجربة العملاء حيث ستوفر هذه المتاجر الخمسة الأولى للمستهلكين في أبوظبي عروضا جذابة وذلك ضمن الجهود المتواصلة لتحسين خيارات العملاء وراحتهم وخدمتهم.

من جانبه، قال مارك لاك نائب الرئيس الأول للعمليات في أوربن فودز: " لدينا إيمان راسخ بأننا اخترنا الشريك المثالي لتوسعة نطاق علامة / جيان / التجارية في دولة الإمارات ونتطلع نحو المزيد من التوسع في المستقبل ".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج