لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 23 Jul 2018 11:15 ص

حجم الخط

- Aa +

3 مليون درهم يتبرع بها الشيخ حمدان لمريض سرطان على موقع GoFundMe

تدخل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وساعد في جمع التبرعات لشاب إماراتي مريض بالسرطان مغطياً باقي تكاليفه بعد فشل علاجه الكيماوي.

3 مليون درهم يتبرع بها الشيخ حمدان لمريض سرطان على موقع GoFundMe

نشر خليفة محمد راشد دعفوس المهيري، الذي حارب السرطان لمدة 5 سنوات، فيديو مؤثر على الإنستغرام يوم الخميس بعد أن أخبره الأطباء أن علاجاً جديداً قد ينقذ حياته ولكنه  يكلف ما يعادل 3 مليون درهم.

وأسس المهيري موقعاً على صفحة GoFundMe آملاً الحصول على المساعدة لتغطية فواتيره الطبية ثم سأل متابعيه على الإنستغرام إن كان باستطاعتهم التبرع له.

انتشرت الحملة بسرعة، وبأقل من يوم، تخطت التبرعات هدف خليفة الأساسي وهو 500,000 أي 1.8 مليون درهماً، ولفت طلب المهيري المؤثر انتباه ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الذي علق بدوره على المنشور قائلاً: «أنت شجاع، ونحن معك».

وبين لاحقاً أن سمو الشيخ عرض على خليفة تغطية ما تبقى من تكاليف العلاج، بينما صرحت صفحة «فرسان الإمارات» للإعلام المحلية أن ولي العهد «يتكفل بعلاج الشاب».

يسكن خليفة البالغ 29 عاماً في أمريكا، ويشار أن هذا النوع من العلاج لا يشمل ضمن لائحة شركات التأمين في الولايات المتحدة لغير المواطنين الأميركيين.