حجم الخط

- Aa +

الأحد 22 Jul 2018 05:15 م

حجم الخط

- Aa +

سيتي سكيب يروج لفرص الاستثمار في سوق عقارات دبي

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي عن التوصل إلى مذكرة تفاهم مع إنفورما ميدل إيست، الجهة المنظمة لمنصة سيتي سكيب المعرض العقاري الرائد في المنطقة.

سيتي سكيب يروج لفرص الاستثمار في سوق عقارات دبي

وام_أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي عن التوصل إلى مذكرة تفاهم مع "إنفورما ميدل إيست"، الجهة المنظمة لمنصة "سيتي سكيب" المعرض العقاري الرائد في المنطقة.

وقع مذكرة التفاهم سلطان بطي بن مجرن، مدير عام الدائرة، و توم رودز، مدير المعارض في سيتي سكيب.

وتهدف المذكرةإلى تركيز الجهود من أجل الترويج لإمارة دبي، وإبرازها أمام العالم كوجهة استثمارية جذابة في الأسواق الإقليمية والدولية، وتعزيز مكانتها كمركز استثماري رئيسي.

وبموجبها ، سيتم تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية الواعدة في السوق العقاري، وعرض المشاريع الكبرى أمام المستثمرين على الصعيدين الإقليمي والدولي في جميع الأسواق، تحت مظلة مجموعة فعاليات سيتي سكيب.

وتتضمّن أيضًا دخول أراضي دبي في شراكة مع فعاليات متنوعة ضمن مجموعة فعاليات "إنفورما العالمية" التي تتنامى باستمرار.

وقال سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: "تحتل دبي مراتب متقدمة على قائمة المدن العالمية الأكثر استقطابًا للاستثمارات الأجنبية المباشرة في العالم.

وأضاف "نتيجة لذلك، تطورت دبي بسرعة، وتحوّلت إلى مركز دولي للأعمال والاستثمار، وإننا في دائرة الأراضي والأملاك نتطلع إلى تعزيز مكانة إمارتنا وتحقيق الطفرات المتلاحقة في هذا المجال، وضمان النمو المستدام لقطاعنا العقاري".

وتابع "نسعى من خلال علاقة الشراكة الجديدة إلى تعزيز الثقة في المجال العقاري في الإمارة، من خلال جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة التي تنمو بوتيرة متسارعة بفضل الجهود الجادة والرؤية الاقتصادية للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لترسيخ مكانة الإمارة كوجهة استثمارية رئيسية في الأسواق الإقليمية والدولية، خاصة مع اقتراب موعد انطلاق معرض "إكسبو 2020" في دبي".

من جهته، قال توم رودز، مدير المعارض في سيتي سكيب: "لقد أصبحت دبي بحق نقطة جذب مهمة للمستثمرين من شتى أنحاء العالم، بفضل اقتصادها المزدهر وبنيتها التحتية المتطورة والعائد المضمون على الاستثمار، فضلاً عن توفير البنية القانونية والتشريعية التي تضمن حقوق جميع الأطراف.

ويتطلع المستثمرون الإقليميون والدوليون إلى ضخ استثماراتهم في المدن التي تتمتع بهذه المقومات الفريدة، والقدرة على التكيف مع متطلبات الأسواق العالمية وتطلعات المستثمرين.

وتعتبر دبي مثالاً ساطعًا على ذلك. إن شراكتنا مع أراضي دبي تتمحور حول تلبية احتياجات هؤلاء المستثمرين وتعزيز سمعة الإمارة كقوة استثمارية رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والعالم خلال فعالياتنا".

وبدعم من أراضي دبي، تعود الدورة السابعة عشرة من معرض سيتي سكيب العالمي إلى مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 2 إلى 4 أكتوبر المقبل.

ومن المتوقع أن يستقطب الحدث، الذي تُقام فعاليته على مساحة 41 ألف متر مربع من مساحة المعرض، موجة من المستثمرين العقاريين من 100 دولة، بما في ذلك قائمة من المطوّرين الجدد والمنتظمين الذين سيعرضون المئات من المشاريع الجديدة.