لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 19 Jul 2018 07:30 ص

حجم الخط

- Aa +

تدفع زوجها لارتداء عباءة ونقاب في مترو دبي ... والسبب؟

في حادثة أشبه بقصص الأفلام السينمائية، تسببت زوجة آسيوية في دفع زوجها الذي يعمل مديراً للمبيعات في إحدى الشركات إلى ارتداء عباءة ونقاب وقفازات نسائية والتوجه إلى محطة مترو في دبي.

تدفع زوجها لارتداء عباءة ونقاب في مترو دبي ... والسبب؟

في واقعة غريبة من نوعها، تسببت زوجة آسيوية في دفع زوجها الذي يعمل مديراً للمبيعات في إحدى الشركات إلى ارتداء عباءة ونقاب وقفازات نسائية والتوجه إلى محطة مترو في دبي.

ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة بحسب موقع 24، لم ينجح الزوج في دخول محطة المترو بسبب إلقاء القبض عليه من قبل الشرطة، حيث أقر أن السبب وراء ارتداءه لهذا الزِّي النسائي هو زوجته التي شك بأنها ستقابل عشيقها في المحطة، حيث رفعت قضيته إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنح بتهمة "التنكر بزي امرأة في مكان عام".

أما تفاصيل الواقعة فأقر الزوج في التحقيقات أن "السبب وراء ارتداءه للنقاب والعباءة هو زوجته حيث سمعها في فترة الصباح تتحدث بالهاتف مع أحد الأشخاص قبل توجهها للعمل وأنها أبلغته برغبتها في لقاءه في محطة الفهيدي".

وأشار الزوج إلى أنه "شك بوجود علاقة بين زوجته ورجل آخر لذلك قرر ارتداء العباءة والنقاب والتوجه إلى محطة المترو من أجل كشف خيانتها"، مبيناً أنه توجه إلى أحد المحال التجارية واشترى عباءة ونقاب ثم ارتداهم في سيارته وذلك بعد انتهاء عمله وانطلق لمحطة المترو".

وقررت محكمة الجنح بعد اطلاعها على ملف القضية وإقرار الزوجة بما فعل من تنكر، بالاكتفاء بتغريمه مبلغ ألفي درهم دون حبسه.