طالب يسير 23 كم حتى لا يتأخر عن أول يوم في العمل

طالب مريكي يسير 23 كم حتى لا يتأخر عن أول يوم في العمل والمدير يكافئه بسيارة
طالب يسير 23 كم حتى لا يتأخر عن أول يوم في العمل
الخميس, 19 يوليو , 2018

تعطلت سيارة والتر كار وهو طالب أمريكي في ليلة الأحد التي كان يحضر فيها لبدء بأول يوم عمل صباح الاثنين في شركة نقل أثاث، فما كان منه إلأ أن شرع بالمشي ليلا كي لا يتأخر عن عمله الجديد وقطع قرابة 23 كم سيرا على قدميه من مدينة هوموود إلى بلهام في ألاباما بحسب شبكة سي بي إس نيوز. 

وتوقفت سيارة شرطة وقتها لتحري سبب مشيه في الطريق في الرابعة صباح بعد أن قطع قرابة 22 كم، فكان مهذب معهم وشرح لهم ما حصل لسيارته التي صادفت خطته بالبدء بأول يوم عمل.

وقامت دورية الشرطة بتوصيله لمطعم وتقديم وجبة إفطار له وقاموا بتوصيله لمنزل عائلة هايدن لامي التي طلب منه التوجه لبيتها لنقل الأثاث مع باقي طاقم الشركة ولدى وصوله عند السادسة والنصف قبل رفاقه في العمل قرع الباب وطلب من صاحبة المنزل جيني لامي أن يباشر بتوضيب الصناديق قبل وصول باقي الموظفين. فقامت بالدردشة معه وعرفت منه أن سيارته تعطلت واضطر للسير مشيا و أنه ووالدته جاؤوا من نيوأورلينز وانتقلوا بعد دمار بيتهم في إعصار كاترينا.

واصرت جيني  على أن يقوم والتر بأخبار رفاقه الجدد في العمل بهذه التفاصيل، فقامت بنشر هذه التفاصيل على صفحة فيسبوك فانتشرت تدوينتها كالنار في الهشيم

وشاهدها الالاف حتى وصلت لـ لوك ماركلين وهو المدير التنفيذي لشركة نقل الأثاث بيل هوبس التي باشر الطالب بالعمل فيها.  فما كان من رئيس الشركة إلا أن قاد سيارته من ولاية أخرى وقال لوالتر إنه قادم لشرب فنجان قهوة معه (ويبدو أنه طلب من موظفيه تسجيل اللقاء في لقطات الفيديو المنشورة لاحقا)

 

ولدى لقاء الطالب قدم المدير له سيارته وهي من طراز فورد 2014.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج