طيران الإمارات تزيد عدد رحلاتها إلى فرنسا

أعلنت طيران الإمارات اليوم عن تعزيز خدماتها إلى فرنسا بإضافة رحلتين منتظمتين أسبوعيتين إلى مدينة ليون ورحلة أسبوعية واحدة إلى العاصمة باريس.
طيران الإمارات تزيد عدد رحلاتها إلى فرنسا
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 18 يوليو , 2018

أعلنت طيران الإمارات اليوم عن تعزيز خدماتها إلى فرنسا بإضافة رحلتين منتظمتين أسبوعيتين إلى مدينة ليون ورحلة أسبوعية واحدة إلى العاصمة باريس.

ومع إضافة الرحلات الجديدة، تصبح خدمة طيران الإمارات إلى ليون يومية في حين يصل عدد الرحلات إلى باريس إلى 21 رحلة أسبوعياً، أي بمعدل ثلاث رحلات يومياً.

واعتباراً من 2 أغسطس (آب) 2018، تغادر رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 81" دبي أيام الثلاثاء والخميس في نفس توقيت الرحلات القائمة حالياً عند الساعة 2:35 بعد الظهر وتصل إلى ليون عند الساعة 7:30 مساء اليوم نفسه.

وتغادر رحلة العودة "ئي كيه 82" ليون الساعة 9:55 مساءً وتصل إلى دبي عند الساعة 6:15 من صباح اليوم التالي.

وسوف تستخدم الناقلة طائرات البوينج 777-300ER لخدمة كلا الرحلتين بتوزيع الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، و304 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية.

ويبدأ تشغيل الرحلة الجديدة إلى باريس اعتباراً من 7 أغسطس (آب) 2018، حيث تغادر رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 71" المتجهة مطار دبي الدولي في تمام الساعة 4:05 من صباح كل يوم خميس وتصل إلى باريس عند الساعة 9:25 صباحاً.

وتقلع رحلة العودة من مطار شارل ديغول عند الساعة 11:25 صباحاً وتصل إلى دبي عند الساعة 8 مساءً.

وسوف تستخدم طيران الإمارات، كما على جميع رحلاتها بين دبي وباريس، طائرات الإيرباص A380 العملاقة بتوزيع الدرجات الثلاث: 14 جناحاً خاصاً في الدرجة الأولى، و76 مقعداً يتحول إلى سرير مستو في درجة رجال الأعمال، و429 مقعداً مريحاً في الدرجة السياحية. وسوف تسهم الرحلات الجديدة في تسهيل حركة السفر من ليون وباريس ومختلف وجهات طيران الإمارات الأخرى مع توقف واحد في مقر الناقلة الرئيس في دبي.

كما ستدعم صناعة السياحة وتلبي الطلب المتزايد من قبل المسافرين الفرنسيين على السفر إلى وجهات سياحية شهيرة في آسيا، مثل تايلاند وإندونيسيا وماليزيا، بالإضافة إلى جزر المحيط الهندي وأستراليا ونيوزيلندا.

ويحظى ركاب طيران الإمارات بأقصى درجات العناية والراحة والخدمات التي توفرها الناقلة على أيدي أفراد أطقم الخدمات الجوية الودودين من مختلف الجنسيات، بما فيها الجنسية الفرنسية.

كما يستمتع المسافرون بنظام الناقلة الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الذي يوفر أكثر من 3500 قناة سمعية وبصرية ويعرض تشكيلة واسعة من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والموسيقى والكتب المسموعة، وبمجموعة متنوعة من الأطباق التي يحضرها أشهر الطهاة، وبالمنتجات والخدمات المخصصة للعائلات المسافرة مع أطفال والتي تشمل الألعاب والأطباق المخصصة لهم فضلاً عن برامج الترفيه وأولوية الصعود إلى الطائرة.

وتسير طيران الإمارات رحلات حالياً إلى ثلاث وجهات في فرنسا هي: باريس وليون بالإضافة إلى نيس التي تخدمها يومياً بطائرات الإيرباص A380.

المصدر: مكتب دبي الإعلامي

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة