لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 18 Jul 2018 06:00 م

حجم الخط

- Aa +

اكتمال أعمال الحفر للمرحلة الأولى من تلال الغاف في دبي

أعلنت ماجد الفطيم، عن اكتمال أعمال الحفر الرئيسية للمرحلة الأولى بمساحة مليون متر مربع من وجهتها البارزة الجديدة في دبي تلال الغاف.

اكتمال أعمال الحفر للمرحلة الأولى من تلال الغاف في دبي

أعلنت "ماجد الفطيم"، الشركة الرائدة في مجال التطوير والإدارة لمراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، عن اكتمال أعمال الحفر الرئيسية للمرحلة الأولى من وجهتها البارزة الجديدة في دبي "تلال الغاف".

ووفقا لبيان وصل أريبيان بزنس، تغطي أعمال الحفر نحو 1.1 مليون متر مربع من مساحة المشروع الكلية البالغة ثلاثة ملايين متر مربع، وشملت أعمالَ الحفر "لاغون الغاف" الصالحة للسباحة، والتي يُنتظر أن تصبح من أبرز معالم "تلال الغاف"، فضلاً عن منطقة "ذا هايڤ" للتسوق والترفيه التي ستشكل القلب النابض لهذه الوجهة، إضافة إلى تجهيز المواقع الخاصة بتشييد حوالي 550 فيلا سكنية.

وشملت أعمال الحفر أيضاً تشكيل طرق مؤقتة لتسهيل الوصول إلى مختلف أنحاء الموقع الذي يشمل مركزاً للمبيعات وقرية لعرض نماذج الوحدات العقارية.

وضمت أعمال الحفر حوالي 1.6 مليون متر مكعب من الصخور والتربة في الموقع، استُخدم منها نحو مليون متر مكعب لإنشاء أرضيات تسوية تتيح البدء بعمليات البناء والتشييد.

وقال هوازن اسبر، الرئيس التنفيذي لمشاريع الوجهات المتكاملة في شركة "ماجد الفطيم العقارية": "لقد طورت "ماجد الفطيم" سجلاً حافلاً بالوجهات الرائدة التي بُنيت وفق أعلى معايير الجودة.

ويشكل الانتهاء من أعمال الحفر في المرحلة الأولى من "تلال الغاف" قبل الموعد المحدد خطوة مهمة في طريقنا نحو الترحيب بأول الزوار والقاطنين ليكتشفوا بأنفسهم نمط الحياة المتكامل الذي يقدمه هذا المشروع البارز".

ومن المتوقع أن يبدأ تشغيل مركز المبيعات وقرية العرض وأجزاء من "لاغون الغاف" ومنطقة "ذا هايڤ" في الوجهة، خلال الربع الأخير من العام الجاري 2018.

وقد أطلقت "ماجد الفطيم" في شهر أبريل الماضي مشروعها الجديد "تلال الغاف" في دبي، والذي يُنتظر أن يشكّل وجهة متميزة ومبتكرة متعددة الاستخدامات، باستثمار يقدر ب 14 مليار درهم على مدى عشر سنوات.

ويمتد مشروع "تلال الغاف" على مساحة تبلغ ثلاثة ملايين متر مربع، ويتألف من أربعة أحياء سكنية يتمتع كل منها بطابع فريد خاص به، وسيكون "سيرينيتي" و"هارموني" أول الأحياء المكتملة ضمن المرحلة الأولى من المشروع.

ويضمّ حي "سيرينيتي" مجموعة من 40 فيلا فاخرة مكونة من خمس غرف نوم أو ست، تتيح إطلالات لا مثيل لها على الواجهة المائية ل "لاغون الغاف" وكذلك على التلال المرتفعة باتجاه جنوب غرب دبي.

أما حي "هارموني" فيقدّم مجموعة متنوعة من خيارات المعيشة، تضمّ منازل "بنغالو" مؤلفة من طابق واحد وفللاً عائلية فسيحة من ثلاثة طوابق، تربط بينها جميعاً ممرات تصل المساحات الداخلية والخارجية في هذه الأحياء.

وسوف يضم المشروع الذي يتم تطويره على عدّة مراحل أكثر من 6,500 منزل بنظام التملّك الحرّ عند اكتماله، وتتراوح هذه المنازل بين الشقق السكنية ومنازل "تاون هاوس" ومنازل "بنغالو"، وصولاً إلى الفلل الفاخرة الكبيرة.

ومن المقرر تسليم أولى الفلل في العام 2020 فيما يُنتظر أن يكتمل المشروع تماماً في العام 2027.