إعدام سعودي قتل آخر حرقاً بالبنزين

السلطات السعودية تعدم سلامة بن عودة بن سلامة الزميلي العمراني لقتله سلطان بن حمدان بن سلمان الدبر عبر حرقه بمادة البنزين بسبب خلاف بينهما
إعدام سعودي قتل آخر حرقاً بالبنزين
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 18 يوليو , 2018

أعدمت السلطات السعودية أمس الثلاثاء مواطناً قام بقتل مواطناً آخر عبر حرقه بمادة البنزين بسبب خلاف بينهما.

وأصدرت وزارة الداخلية السعودية أمس الثلاثاء بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل قصاصاً في منطقة تبوك بحق المدعو سلامة بن عودة بن سلامة الزميلي العمراني (سعودي الجنسية)، لإقدامه على قتل سلطان بن حمدان بن سلمان الدبر (سعودي الجنسية)، وذلك بسكب مادة البنزين عليه وإشعال النار فيه، ما أدى إلى وفاته بسبب خلاف بينهما.

وقال البيان "تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم عليه بالقتل قصاصاً وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرّر شرعاً وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور".

وأكدت الوزارة أنه تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني أمس الثلاثاء بمدينة تبوك بمنطقة تبوك شمال غرب المملكة.

ويحكم بالإعدام في السعودية، التي تطبق الشريعة الإسلامية، على جرائم الاغتصاب والردة والقتل والسطو المسلح وممارسة السحر والشعوذة بالإضافة إلى تهريب المخدرات.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج