وظائف في دبي لدى أبرز شركة تقنية فنلندية

شركة ريكتور Reaktor ، التي تعد من أبرز شركات التقنية الفنلندية تعلن عن مجموعة من الوظائف في مكتبها في دبي
وظائف في دبي لدى أبرز شركة تقنية فنلندية
صورة من موقع الشركة للتوضيح فقط
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 18 يوليو , 2018

أعلنت شركة ريكتور Reaktor ، التي تعد من أبرز شركات التقنية الفنلندية عن مجموعة من الوظائف في مكتبها في دبي، وتغطي هذه الوظائف مجالات التقنية وتصميم المنتجات التقنية وأساليب التفاعل مع الأنظمة الذكية وتصميمها.

حاول محرر أريبيان بزنس التواصل مع الشركة التي تاسست قبل 18 عاما، بالاتصال برئيسها التنفيذي توكا كونتينن من خلال رقمه وبريده المنشور على الإنترنت، فقال إنه في إجازة ووافق مرحبا بإجراء مقابلة معه بمجرد عودته من السفر وسنوافيكم بالتفاصيل حول هذه الشركة المميزة قريبا.

(يمكن الاطلاع على الوظائف على الرابط https://www.reaktor.com/careers)

وتعمل شركة ريكتور في مجال الاستراتيجيات العالمية والتصميم الهندسي التقني وتطوير منتجات وخدمات رقمية متطورة تعتمد الذكاء الاصطناعي.

يذكر أن جامعة هلسنكي تعاونت مع الشركة المذكورة ريكتور للإسهام في تطوير مساق مجاني للذكاء الاجتماعي وجعل فنلندا أكثر الدول تقدما في ذلك المجال، واضطلع بالمشروع العديد من شركات التقنية والأعمال بعد تطوير مساق تعليمي لتدريس تقنية الذكاء الاصطناعي وجعل تعلمه متاحا لأي كان بالمجان. وجاء المساق باللغة الإنكليزية وهو بعنوان
The Elements of Artificial Intelligence  عناصر الذكاء الاصطناعي، ولا يستدعي خبرة مسبقة به لاكتساب أساسيات عمله.

https://www.elementsofai.com

(فتى عمره 15 سنة أكمل المقرر وأرسل لنا إحدى الشهادات التي حصل عليها)



اللافت لدى هذه الشركة أنها لا تعمد الأساليب التقليدية في العمل فلدى كل موظف حرية العمل باستقلالية تعزز الابتكار وتشجع على الإنجازات من أصحاب المواهب والأفكار اللامعة، كما أنها تضمن لموظفيها تحقيق توازن بين حياتهم الخاصة والعمل، وبالتالي تستقطب أصحاب المواهب لتشكيل فرق عمل مستقلة وتتمتع بحرية تامة لمجاراة شغف وفضول الموظفين بحسب ما ذكرته صحيفة ذا ناشونال.

وكانت الصحيفة قد نقلت عن مدير الشركة في دبي أن الشركات والمؤسسات الهرمية تجعل الابتكار أمرا صعبا بسبب تشكل صناعة القرار في قمة الهرم، فيما جاءت أكبر الابتكارات في العالم من بيئات مستقلة تتمتع بالأمان لجعل الناس يتبادلون الأفكار دون خوف من تقبل من في أعلى الهرم لها، فالتوجس من الوقوع بالخطأ لا يمكن أن يولد أفضل الأفكار بحرية بل يستدعي ذلك استكشاف نماذج أولية ومخاطرة في المجهول وبأفكار غير مألوفة لنجاح عملية الابتكار.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة