شبكة الإذاعة العربية وهلا بالصين تطلقان إذاعة صوت تنين دبي

إطلاق أحدث محطة إذاعية رقمية باللغة الصينية والتي تبث محتواها على مدار الساعة ضمن خطتها الاستراتيجية للتفاعل مع السياح والمقيمين الصينيين في دولة الإمارات.
شبكة الإذاعة العربية وهلا بالصين تطلقان إذاعة صوت تنين دبي
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 17 يوليو , 2018

وام_ أعلنت شبكة الإذاعة العربية بالتعاون مع "هلا بالصين" إطلاق أحدث محطة إذاعية رقمية باللغة الصينية والتي تبث محتواها على مدار الساعة ضمن خطتها الاستراتيجية للتفاعل مع السياح والمقيمين الصينيين في دولة الإمارات.

وتحمل الإذاعة الرقمية الجديدة اسم "دبي لون داينشينيين" والذي يعني "صوت تنين دبي" باللغة الصينية الشمالية" المندرين" ويمكن تشغيل التطبيق الخاص بها " Dubai Dragon "على كل من هواتف "آبل" و"أندرويد" كما سيتم قريبا توفير الإذاعة للتحميل من خلال تطبيق شبكة الإذاعة العربية الخاص بجهاز "آبل تي في" ليتمكن المستمعين من الوصول للإذاعة بسهولة في أي وقت وأي مكان.

ويأتي إطلاق الإذاعة الجديدة بالتزامن مع مبادرة "هلا بالصين" - المبادرة المشتركة بين شركتي "مراس" و"دبي القابضة" - والتي تعمل على توفير أجندة سنوية حافلة بالفعاليات الترفيهية تستهدف الأعداد المتزايدة للسياح القادمين من الصين والمقيمين في الدولة من خلال الوجهات والمرافق التابعة لكل منها وتسلط الضوء على دبي كأحد الوجهات الترفيهية الأساسية للسياحة الصينية.

وقال الشيخ ماجد المعلا رئيس مجلس إدارة مبادرة "هلا بالصين" إن تزامن إطلاق الإذاعة الجديدة مع الزيارة الرسمية لفخامة شي جين بينغ رئيس جمهورية الصين الشعبية إلى دولة الإمارات يهدف لتعزيز العلاقات والروابط الحكومية بين الدولتين.

وأضاف أن المبادرة توفر للزوار والمقيمين الصينيين مجموعة من التجارب والخدمات مثل الخط الساخن بلغة المندرين الصينية وخدمة كونسيرج إضافة إلى الراديو الرقمي الصيني.

وأضاف محمود الرشيد مدير عام شبكة الإذاعة العربية" تلعب الإذاعة الرقمية الجديدة دورا فعالا في مد جسور الثقافة الإماراتية وتوصيلها إلى المستمع من خلال محتوى متميز بحلة ترفيهية وثقافية وإخبارية ليتعرف من خلالها إلى أهم الخدمات الحكومية التي توفرها دولة الإمارات .. متوقعا أن تستمر أعداد المقيمين الصينيين في الإمارات بالتزايد في ظل النمو والتطور الإقتصادي الذي تشهده الدولة حيث يبلغ عددهم حاليا 174 ألفا.

جدير بالذكر أن شبكة الإذاعة العربية تعتبر أكثر المجموعات الإعلامية تنوعا ثقافيا في المنطقة حيث تبث محتواها يوميا من خلال أكثر المحطات الإذاعية شهرة ونجاحا بسبع لغات مختلفة وتتواصل مع أكثر من 200 جنسية.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة