لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 17 يوليو 2018 10:45 ص

حجم الخط

- Aa +

إطلاق عروض إجازات عيد الأضحى في أوروبا وأفريقيا وآسيا

تشمل المقاصد المعروضة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأوروبا، والأسعار تبدأ من 2,299 درهماً إماراتياً

إطلاق عروض إجازات عيد الأضحى في أوروبا وأفريقيا وآسيا

أعدت وكالات النابوده للسفر والسياحة مجموعة باهرة من عروض الإجازات السارية حتى نهاية شهر آب/ أغسطس بحيث تكون جذابة لمسافري الإمارات العربية المتحدة خلال فترة العيد.

وتشمل المقاصد المعروضة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأوروبا، والأسعار تبدأ من 2,299 درهماً إماراتياً، وفقاً لبيان وصل أريبيان بزنس.

ومع أسعار تبدأ من 2,299 درهماً إماراتياً لعطلة تشمل أربع ليالٍ في إسطنبول، بما في ذلك الطيران والإقامة والانتقال من المطار وإليه وجولة داخل المدينة، فلا بد أن يكون لديك سبب وجيه لعدم السفر. والعطلات الأوروبية معروضة أيضاً، حيث هناك الباقة التي تتألف من أربع ليالٍ وتشمل ليلتين في فيينا وليلتين في براج لعشاق التاريخ والثقافة. وتشمل الباقة كل نفقات السفر والتنقلات إلى الفنادق وكذلك جولة في فيينا والإفطار يومياً.

وسريلانكا التي تفتح أمام زوَّارها آفاقاً من الخضرة الوارفة، والمشاهد التي لا تتغير بمرور الزمن والطبيعة الاستوائية البكر بكل ما فيها من سحر وجمال، وذلك مقابل ما لا يزيد عن 3,299 درهماً إماراتياً لأربع ليالٍ. وتشمل الباقة ليلتين في كولومبو وليلتين في بنتوتا، بما في ذلك تذاكر الطيران والتنقلات وجولة في مدينة كولومبو، وجولة في مدينة كاندي وزيارة لملجأ بينافالا إيليفانت للأفيال اليتيمة.

إن باقة العاصمة الإيطالية العتيقة روما تأتي مع تذاكر الطيران والانتقالات وكذلك الجولات والإفطار، مقابل 3,799 درهماً إماراتياً، أما عشاق مغامرات السفاري فسوف تدهشهم باقة كينيا التي تتألف من أربع ليالٍ مع تذاكر الطيران والانتقالات، وإفطار وعشاء (هاف بورد) وثلاث رحلات بالسيارات في محمية ماساي مارا الوطنية، وذلك مقابل 3,299 درهماً إماراتياً. أما العائلات فمن المؤكد أنها ستحب باقة هونج كونج التي تشمل رحلة إلى (ديزني لاند) وكذلك الإقامة لأربع ليالٍ وتذاكر الطيران والإفطار مقابل 3,499 درهماً إماراتياً، وأخيراً أحد أكثر المقاصد جاذبيةً في موسم العطلات وهو (تبليسي) في جمهورية جورجيا، وذلك مقابل ما لا يزيد عن 2,499 درهماً إماراتياً.