لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 17 Jul 2018 09:15 ص

حجم الخط

- Aa +

كونا من هيونداي تصل إلى الشرق الأوسط في أغسطس

تُضفي السيارة خياراً جذاباً آخر على تشكيلة المركبات متعددة الاستخدامات من هيونداي

كونا من هيونداي تصل إلى الشرق الأوسط في أغسطس

من المنتظر أن تصل سيارة هيونداي المدمجة الصغيرة متعددة الاستخدامات، كونا، إلى أسواق إفريقيا والشرق الأوسط في وقت مبكر من شهر أغسطس المقبل، وسط توقعات بأن يلقى الطراز الجديد المرتقب إقبالاً كبيراً بين السائقين الشباب من محبي التصاميم الأنيقة في عالم السيارات.

وكانت هيونداي أطلقت الطراز كونا لأول مرة في أوروبا خلال العام 2017، ليكون الرفيق المثالي للأسر والأفراد الذين يعيشون نمط حياة عصرياً يتسم بالنشاط، ويتميز بتصميم ذكي وأنيق بواجهة ذات طلّة جريئة يميّزها الشبك الأمامي متتالي الانحدار الذي تتسم به هوية هيونداي الجديدة. وتشبه السيارة كونا الطراز كريتا Creta حجماً، ويُنتظر أن تحظى بالثقة وتصبح واحدة من مركبات هيونداي متعددة الاستخدامات المرغوبة من الأُسر في المنطقة.

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، تأتي السيارة التي سُمّيت على اسم منطقة كونا في جزر هاواي، بنظام حركة رباعي الدفع وناقل حركة مزدوج سباعي السرعات، فضلاً عن أحدث محركات هيونداي المتطورة.وتقدّم السيارة كونا، بجانب تصميمها المتقدم، مجموعة من أحدث التقنيات، متيحة إمكانية حصول مزيد من السائقين على العديد من المزايا المتقدمة وتمتّعهم بقيادة أكثر راحة وأماناً. ومن ذلك إسقاط المعلومات الرئيسة التي يحتاجها السائق أثناء القيادة على الزجاج الأمامي لتصبح في مجال رؤيته مباشرة. وتتميز الصورة المُسقطة التي يبلغ حجمها ثماني بوصات بسطوع يبلغ 10,000 شمعة للمتر المربع، ما يضمن وضوح الرؤية أثناء القيادة النهارية ويدعم القيادة الآمنة.

تجدر الإشارة إلى أن إفريقيا والشرق الأوسط ستشهدان إطلاق الطراز الجديد كونا بمدينة جدة السعودية، وذلك في النصف الأول من شهر أغسطس المقبل.