لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 17 Jul 2018 09:00 ص

حجم الخط

- Aa +

شركة صينية تعتزم استثمار 5 مليار درهم في عقارات الإمارات

فيدو بروبرتيز تعتزم توظيف استثمارات بقيمة 5 مليارات درهم في السوق العقارية الإماراتية

شركة صينية تعتزم استثمار 5 مليار درهم في عقارات الإمارات

كشفت ’فيدو بروبرتيز‘، إحدى الشركات الصينية الرائدة في القطاع العقاري الإماراتي، النقاب عن خطط توسع ضخمة لها في دولة الإمارات والمنطقة من خلال توظيف استثمارات تزيد قيمتها عن 5 مليارات درهم إماراتي في دولة الإمارات وحدها خلال الأعوام الثلاثة القادمة.


كما تعتزم الشركة، التي قامت خلال شهر أبريل الماضي من هذا العام بافتتاح مكتبها الإقليمي في دبي، توسيع نطاق حضورها في المنطقة في ضوء الاتجاهات التفاؤلية السائدة في القطاع العقاري.

وتشمل أهداف ’فيدو بروبرتيز‘ كذلك زيادة عدد الفروع التي تديرها في منطقة الخليج العربي وشبه القارة الآسيوية إلى 450 فرعاً خلال الأعوام الثلاثة القادمة. وتهدف الشركة من خلال هذا التوسع الهائل إلى توفير حوالي 3 آلاف فرصة عمل جديدة داخل المنطقة وخارجها. حيث تسهم خطط التوسع الضخمة في تعزيز التزام ’فيدو بروبرتيز‘ تجاه المنطقة، والاستفادة من الإمكانيات الكبيرة التي ينطوي عليها نمو القطاع العقاري داخل دولة الإمارات ومنطقة الخليج العربي وخارجها.

وقد تم الكشف عن هذه الخطط الجديدة في أعقاب إعلان الشركة عن استثمار حوالي ملياري درهم إماراتي في القطاع العقاري لدبي قبل نهاية العام 2018. وفي هذا الإطار، تعتزم الشركة عرض عدد من المشاريع العقارية المتنوعة في دبي على قائمتها الخاصة بكبار المستثمرين.

وكانت ’فيدو بروبرتيز‘ قد أعلنت مؤخراً عن إبرام عدد من الصفقات العقارية بقيمة 380 مليون درهم إماراتي مع شركة "إعمار العقارية" تشمل مساحات عقارية وتجارية تمتد على مساحة 210 آلاف قدم مربعة في مشروع ’ذا جراند‘، البرج السكني المذهل في "ميناء خور دبي" والذي تم إنشاؤه ضمن الواجهة البحرية المدهشة للإمارة.