الاخبارية CNBC تعلن عن افتتاح استوديو جديد في مقر ناسداك دبي

أعلنت اليوم CNBC، الشبكة الاخبارية التجارية والمالية الأولى في العالم عن توسيع عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وذلك بافتتاح استوديو جديد في مقر ناسداك دبي.
 الاخبارية CNBC تعلن عن افتتاح استوديو جديد في مقر ناسداك دبي
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 16 يوليو , 2018

أعلنت اليوم CNBC، الشبكة الاخبارية التجارية والمالية الأولى في العالم عن توسيع عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وذلك بافتتاح استوديو جديد في مقر ناسداك دبي في اكتوبرالقادم.

وستتخذ الشبكة الجديدة منصة "الماركت سايت" مقراً لها، في مكاتب ناسداك دبي المتواجدة في مركز دبي المالي العالمي(DIFC)، وذلك لتعزيز حضورها في مجال تحرير الأخبار في جميع أنحاء المنطقة، وفقا لمكتب دبي الإعلامي.

وستجري CNBC الكثير من الحوارات والمقابلات مع قادة الأعمال والحكومات لتساعد على صياغة المستقبل الإقتصادي للمنطقة، وذلك من الموقع المتميز الذي تحتله منصة "الماركت سايت" في قلب مركز دبي المالي العالمي.

والجدير بالذكر أن منصة "الماركت سايت" ستستضيف مجموعةً متنوعة من رواد الفكر في المجال المالي والعديد من الأنشطة المتعلقة بذلك.

وفي هذا الصدد،قال حامد علي، الرئيس التنفيذي لناسداك دبي:" تمثل استضافة CNBC في استوديو "الماركت سايت" خطوةً هامةً في تحقيق أهداف ناسداك دبي لتعزيز المعرفة والحوارعن أسواق المال والأعمال بين المشاركين في السوق والمستثمرين على نطاق الشرق الأوسط. فتشكل المعلومات الدقيقة والرؤية التحليلة أهميةً بالغةً لنجاح الاستثمارات واتخاذ قرارات سليمة بشأن الشركات التي تربط المنطقة بمناطق العالم الأخرى".

ومن جانبه علق كي سي سوليفان، الرئيس والمدير التنفيذي لشبكة CNBC الدولية: "ناسداك دبي تقع في قلب مركز الأعمال في دبي، ولذلك فإن منصة "الماركت سايت" هي الموقع المثالي لزيادة نطاق تركيزنا على نقل أخبار الأعمال الإقليمية لجمهورنا العالمي. وسريعاً ما سيصبح هذا الاستوديو جزءاً لا يتجزأ من برامجنا اليومية لأخبار الأعمال على مستوى العالم".

تبث شبكة CNBC حالياً برنامجها الصباحي " كابيتال كونكشن" ( Capital Connection )، والذي تقدمه هادلي جامبل مراسلتها، من مقرها الرئيسي في استوديوهات سوق أبوظبي العالمي.

وسيعمل استوديو الشبكة الجديد في دبي بالتنسيق مع برامجها التي تبث في كل من أبوظبي وسنغافورة ولندن بهدف توسيع نطاق بصمتها الإقليمية وتعميق تقاريرها عن أخبار الأعمال الإقليمية النشطة في الشرق الأوسط. ويضم مركز دبي المالي العالمي أكثر من 2,000 شركة مسجلة نشطة يعمل بها في المجموع ما يزيد عن 22,000 محترف.

وتستضيف دبي العديد من الشركات العالمية الرائدة في الشرق الأوسط بالاضافة الي شركاتها البارزة. وستفتح منصة "الماركت سايت" في الأسابيع القادمة في تاريخ سيُعلن عنه قريبا، وذلك في سياق نقل ناسداك دبي لمقرها الجديد في مركز دبي المالي العالمي في مبنى جديد يُسمى "البورصة" (The Exchange) .

حيث ستوفر منصة "الماركت سايت" مساحة مناسبة لإقامة فعاليات قرع جرس افتتاح السوق وإقامة ندوات بحضور الجهات المُصدِّرة والشركات الأخرى، الذي يعزز المكانة العالمية للبورصة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج