لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 15 Jul 2018 10:45 ص

حجم الخط

- Aa +

تجديد «برج العرب» في صيف 2019

تجديد «برج العرب» في صيف 2019

تجديد «برج العرب» في صيف 2019
صورة قديمة لبرج العرب سنة 1998 وهو قيد الإنشاء وافتتح لاحقا في ديسمبر سنة 1999

أعلن جوسيه سيلفا، الرئيس التنفيذي لشركة جميرا لإدارة الفنادق الفاخرة العضو في مجموعة «دبي القابضة»، أن فندق «برج العرب» الذي تديره الشركة سيخضع لعملية تجديد، وأفاد سيلفا بأن هذه العملية سَتُجرَى على الأرجح في صيف 2019، بحسب ما نشرت وكالة «بلومبرغ» للأنباء أمس.

ولم يفصح سيلفا عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بعملية التجديد، ككلفتها أو الشركة التي ستتولى تنفيذ العملية، إلا أنها من الواضح سَتُجرَى بالتزامن مع مشروع «مرسى العرب» السياحي التابع لمجموعة دبي القابضة، الذي يجري تنفيذه حالياً على شاطئ جميرا، وبالقرب من موقع «فندق العرب»، حيث يهدف المشروع إلى دعم معرض «إكسبو 2020 دبي» وتعزيز قطاع السياحة في الإمارة بصفة عامة.

يذكر فندق جميرا بيتش المجاور يخضع حاليا لعملية تجديد شاملة وسيفتح الفندق أبوابه مجدداً في أول أكتوبر بالتزامن مع احتفائه بالذكرى السنوية الـ21 لتأسيسه، وذلك بحلّة ومرافق جديدة.

وتشمل عمليات التجديد جميع غرف النوم البالغ عددها 425 غرفة، والمساحات العامّة، والردهة، ومساحات البيع بالتجزئة، والشاطئ والمرافق الخارجية، والمطاعم، ومنافذ المأكولات.وتأتي هذه الخطوة بعد أعمال التجديد الأولية التي تم إنجازها في عام 2017، وشملت 172 غرفة و3 أجنحة فندقية، ونادياً للأطفال، والشاطئ والمطاعم الشاطئية بحسب ما نقلته صحيفة البيان.