لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 12 Jul 2018 05:00 م

حجم الخط

- Aa +

ألوفت دبي يقدم تجربة فريدة لمشاهدة المباراة النهائية لكأس العالم

تجربة مميزة يوفرها فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة دبي لمشاهدة المباراة النهائية لمونديال روسيا 2018.

ألوفت دبي يقدم تجربة فريدة لمشاهدة المباراة النهائية لكأس العالم

افتتح مؤخراً فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة أبوابه للزوار في موقع مميز على خور دبي.
وبمناسبة بطولة كأس العالم في روسيا 2018، يقدم الفندق ساحة مكيّفة تملأها المقاعد الكبيرة للاستمتاع بمختلف مباريات البطولة.


عند الوصول إلى القاعة، يمكنكم اختيار طلباتكم ومأكولاتكم ضمن باقة من قائمة متنوعة.
إن سعر الباقة الأساسي هو 175 درهم إماراتي يشمل المأكولات الخفيفة والمشروبات الغازية.
وحظينا في أريبيان بزنس بتجربة مميزة في القاعة ضمن مباريات كأس العالم، حيث يقدم الفندق باقة أخرى بسعر 275 درهم إماراتي تشمل المأكولات والمشروبات المختارة.
تشمل القائمة على عدة خيارات من الطعام أبرزها برجر اللحم والذي يقدم إلى جانب السلطة والبطاطا المقلية. كما يمكنكم تجربة طبق الكاسديا الكبير والذي يمكن مشاركته مع اكثر من شخص.
تتسع المقاعد في القاعة للكثير من الأشخاص ضمن الحجز الواحد. وعلى الرغم من أن الفندق جديد نسبياً، إلا أنه بات يحظى بإقبال متزايد خصوصاً على مباريات المونديال الجاري.
وفي الوقت الحالي، يفتتح الفندق أبواب القاعة لعشاق الكرة لمشاهدة ما تبقى من المباريات، أولها مباراة بلجيكا وإنجلترا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الإمارات من يوم السبت القادم، ومن ثم المباراة النهائية للمونديال والتي تجمع بين فرنسا وكرواتيا يوم الأحد في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات.
باختصار، يمكن للزوار أن يقضوا أوقاتاً مميزة حقاً، حيث أن ما توفره القاعة من أجواء فاخرة من خلال التصميم الداخلي أو حتى المقاعد المريحة، تجعلك ترغب في تكرار زيارتك للقاعة والفندق الجديد بشكل عام.