حفل غنائي مجاني للفنان ناصيف زيتون خلال مفاجآت صيف دبي

النجم ناصيف زيتون يحيي حفلاً غنائياً خلال مفاجآت صيف دبي
حفل غنائي مجاني للفنان ناصيف زيتون  خلال مفاجآت صيف دبي
الإثنين, 09 يوليو , 2018

تستضيف مفاجآت صيف دبي التي تنظم من قبل مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة"، حفلات غنائية مميزة الى جانب الفعاليات والعروض الشيقة.  في نهاية هذا الأسبوع، سيقام حفل غنائي مجاني يحييه الفنان الشهير ناصيف زيتون.

سيحظى الزوار والمقيمين يوم الجمعة الموافق لـ 13 يوليو في الطابق الأرضي من سوق التنين 2، بفرصة الاستمتاع بأجمل أغاني الفنان السوري ونجم ستار أكاديمي 2010 ناصف زيتون في تمام الساعة 7:30 وبأجواء تملؤها الفرح والترفيه. وسيطرب الفنان جمهوره بأغنيته الشهيرة "مش عم تزبط معي"، وسيطل عليهم أيضاً بباقة مميزة من أشهر وأجدد أغانيه.

وتعتبر "مفاجآت صيف دبي" جزءاً من تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة، والذي يضم أيضاً مهرجانات تسوّق وأيام تخفيضات كبرى، وتجارب تسوّق حصرية، ومناطق ترفيهية، تهدف كلها إلى تعزيز قطاع التجزئة الذي يُعدّ مساهماً رئيسياً في اقتصاد دبي.

وتضم قائمة الشركاء الاستراتيجيين لمفاجآت صيف دبي كلاً من: طيران الإمارات، ودبي مول، وماجد الفطيم العقارية، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، ومجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي)، ونخيل مولز (ابن بطوطة مول وسوق التنين 1 و 2)، وسوق دبي الحرة، وإينوك ومجموعة الزرعوني (ميركاتو)، ومراس، واتصالات.
يرجى زيارة الموقع www.dubaisummersurprises.com أو متابعة حسابات @DSSsocial على وسائل التواصل الإجتماعي لمعرفة آخر المستجدات والمعلومات.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج