لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 9 يوليو 2018 02:45 م

حجم الخط

- Aa +

دبي: نيرول تباشر تشغيل خمس رافعات بُرجيّة جديدة من رايموندي في موقعين

خمس رافعات برجية جديدة من رايموندي في الإمارات العربية المتحدة.

دبي: نيرول تباشر تشغيل خمس رافعات بُرجيّة جديدة من رايموندي في موقعين

تسلّمت شركة نيرول  Nurol Construction للإنشاءات التابعة لمجموعة شركات نيرول القابضة خمس رافعات برجية جديدة من رايموندي Raimondi وباشرت بتشغيلها إلى جانب أسطولها من الرافعات البرجية العاملة في الإمارات العربية المتحدة.

وتضم الرافعات الخمسة الجديدة التي باشرت عملها فعلياً ضمن موقعي بناء تابعين للشركة رافعتين من نوع LR213   و نفذ فريق العمليات لدى شركة رايموندي الشرق الأوسط خمس ورش تدريبية استمرت كلّ واحدة منها لمدّة ثلاثة أيام لتدريب الطواقم التشغيلية للرافعات لدى نيرول للإنشاءات، كما سيواصل الفنيون المتخصصون من رايموندي تنفيذ زيارات دورية شهرية لصيانة الرافعات وتقديم الخدمات الفنية اللازمة لها طيلة فترة المشروع، حيث يأتي ذلك ضمن خدمات العناية بالعملاء وخدمات ما بعد البيع الاستثنائية التي تتميّز بها شركة رايموندي الشرق الأوسط.

وتمّ نصب الرافعات الخمسة في موقعي بناء كبيرين منفصلين تابعين لشركة إعمار العقارية؛ حيث تمّ تركيب الرافعات الثلاثة من نوع (MRT294) في موقع "ذي كوف" في حين تم تركيب الرافعتين من نوع (LR213) في موقع "كريك جيت" في خور دبي.

وتعليقاً على ذلك، قال وائل حسن، المدير التجاري لمنطقة الشرق الأوسط في شركة رافعات رايموندي: "قمنا بوضع مخطط الموقع الأصلي بالتعاون مع المكتب الفني للشركة في مقرّنا الرئيسي في إيطاليا، ومن ثم قام فريق العمليّات لدينا في رايموندي الشرق الأوسط بتنفيذ تركيب الرافعات في مواقع العمل، حيث سنقوم لاحقاً بإيصالها للارتفاعات المطلوبة من جانب شركة نيرول لإنهاء أعمال الإنشاءات الجارية في المشروعين". وأشار حسن إلى أن رافعات (LR213) البرجيّة ذات الذراع العمودية المتحرّكة تلائم المتطلّبات الخاصة للمشروع نظراً لازدحام المنطقة بالعديد من الرافعات البرجية العاملة حالياً في المواقع المجاورة للمشروع، حيث أنها لا تتجاوز الحدود المخصصة للموقع مما يجعل منها مثالية لأداء عملها دون أي إعاقة أو مخاطر محتملة. هذا، وقد تم إطلاق هذه الرافعات المتخصصة في يوليو 2016، وقد باتت منذ ذلك الحين أكثر رافعات رايموندي شهرة نظراً لسهولة تركيبها وملائمتها لمختلف متطلبات المواقع الإنشائية الحديثة.  

واختتم حسن حديثه بقوله: "لقد عزّزت عملية بيع هذه الرافعات البرجية الخمسة علاقتنا الطيبة والمستدامة مع شركة نيرول، حيث يضم أسطول الشركة إحدى رافعاتنا البرجيّة ذات الذراع العمودية المتحرّكة من نوع (LR165) والتي ساهمت في إنجاز العديد من مشاريعهم الإنشائية في الإمارات العربية المتحدة، إذ من المخطط أن يتم تركيبها قريباً في موقعٍ آخر للشركة في مدينة أبو ظبي. ولا شك بأن قوة هذه الرافعات وأداءها الاستثنائي هو ما دفع شركة نيرول للتفكير في شراء مجموعة إضافية من رافعاتنا الجديدة من نوع (LR213) إلى جانب رافعاتنا الضخمة والمميزة من نوع (MRT294)".