مصرع 3 من مشاهير يوتيوب من هواة المغامرات المتهورة

لقي 3 من المغامرين المشهورين على موقع يوتيوب غرقا في كندا
مصرع 3 من مشاهير يوتيوب من هواة المغامرات المتهورة
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 09 يوليو , 2018

لقي ثلاثة من مشاهير يوتيوب وهم ريكر غامبل، وأليكسي لياك، وميغان سكرابر، مصرعهم يوم الثلاثاء الماضي لدى قفزهم من أعلى شلالات شانون في بريتش كولومبيا في كندا، يوم الثلاثاء، حين انزلقوا  وسقطوا فوق الصخور المحيطة ببركةٍ من ارتفاع 30 متراً» بحسب  صحيفة الغارديان.

ونشر باقي فريق المغامرات الخطرة في قناة High on Life، على يوتيوب وهي قناة تنشر مغامرات خطرة في الأسفار حول العالم.  وتجذب المجموعة أكثر من مليون متابع على إنستغرام، ونصف مليون مشترك على قناة اليوتيوب. ونشر أعضاء آخرون وهم يغالبون دموعهم في يوم الجمعة مقطعَ فيديو ينعى غامبل ولياك وسكرابر، ووصفوهم بأنهم ثلاثة من أكثر الأشخاص مودةً وطيبةً وحماساً وانطلاقاً في العالم».

وقرأوا كذلك رسالة كان غامبل ولياك قد كتباها للمجموعة ونشرت صحيفة فانكوفر صن ، فإنَّ سكرابر زلت قدمها وهوت إلى إحدى البرك في الأسفل، على بُعدٍ يزيد عن 30 متراً. وحاول لياك وغامبل إنقاذها، إلا أنَّ تيارالبركة في الأسفل جذَبَهما. ولم يتضح بعد ما إذا كان الثلاثي موجوداً فيالموقع لتصوير مقطع فيديو هناك.

يذكر أن أعضاء الفريق قد سجنوا عدة أيام ونشر حظر لدخولهم الولايات المتحدة بسبب انتهاكهم لقيود الدخول

 إلى نبعٍ مياه ساخنة في متنزه يلوستون الوطني، وأدانتهم بارتكاب جرائم أخرى في متنزهاتٍ أخرى في منطقة غربي
الولايات المتحدة. وقضى غامبل ولياك سبعة أيام في السجن.

يذكر أن الهوس بنشر الصور والفيديو تسبب في زيادة حوادث موت أشخاص كثيرين العام الماضي. و بسبب المخاطرة للنشر في يوتيوب بدأت تتزايد حيث لقي العام الماضي العديد من مشاهير يوتيوب مثل سقوط الشاب وو يونجنج من ناطحة سحاب لتصوير مقطع خطر، فيما قتل بيدرو ريز أمام طفلته التي لم تتجاوز الثالثة من العمر حين أطلقت خطبيته النار على صدره لتجربة قوة كتاب في حمايته من الطلقة، فيما احترق فتى في كرواتيا خلال تصوير مغامرة خطرة على سطح قطار لالتقاط صورة سيلفي مما تسبب بصعقه واخحتراق جثته بالتيار الكهربائي، فيما سقط زوجين من على سفح هاوية في البرتغال لدى محاولة التقاط صورة سيلفي.

 

 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج