لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 5 يوليو 2018 12:00 ص

حجم الخط

- Aa +

السلطات السعودية تتفاعل مع فيديو لمواطن يسكب شاياً ساخناً على وجه عامل

عبر كثير من السعوديين عن غضبهم عبر هاشتاك #مراقب_يسكب_ماء_حار_علي_عامل تداولوا فيه مقطع فيديو يظهر موظف سعودي يلقي بشاي ساخن في وجه عامل بوفيه

السلطات السعودية تتفاعل مع فيديو لمواطن يسكب شاياً ساخناً على وجه عامل

تفاعلت السلطات السعودية في مدينة جدة غرب الملة مع مقطع فيديو متداول أظهر قيام شخص يعمل في الحراسات الأمنية على الواجهة البحرية بالاعتداء على عامل بوفيه بسكب شاي ساخن على وجهه وهو ما قابلته بعض المواطنات الواقفات بالدخول في شجار مع الجاني على فعلته.

وأكدت أمانة جدة أنها قامت بإنهاء خدمات موظف يعمل في شركة الحراسات الأمنية المشرفة على الواجهة البحرية، موضحة أنه تمت إحالته إلى الجهات الأمنية لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وأضافت الأمانة أن إنهاء خدمات الموظف جاء بسبب قيامه سكب الشاي الحار في وجه عامل في أحد البوفيهات بالواجهة البحرية إثر خلاف حدث بينهما.

وأطلق ناشطون في موقع تويتر هاشتاك بعنوان (#مراقب_يسكب_ماء_حار_علي_عامل) تناولوا عبره عن موقفهم من الموظف الذي رمى العامل الشاي في وجهه.

وغرد عبدالله العلويط قائلاً "#مراقب_يسكب_ماء_حار_علي_عامل #انقذو_المعنفه_ايما_الزهراني هل تعلمون ما القاسم المشترك بينهما ؟ القاسم هو أن المعنِّف يستصغر المعنَّف . فالعنف مصدره النظرة الدونية للآخر ، ولو كان كبيرا في نظره كإنسان لما عنّفه ولو كان أقوى منه".

وقال  المكرمي "#مراقب_يسكب_ماء_حار_على_عامل انهاء الخدمات لا يشفي غليل العامل المسكين. بل يتقدم للمحكمة العامة ويطلب تعويض لايقل عن ٢٠ ألف ريال سعودي الاستهانة والاستحقار للمقيمين نتائجه وخيمة علينا. هم من يصنعوا لنا أكلنا وشربنا فلاندري مايدسون فيه كل ذلك بسبب القهر والغبنة".