لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 3 يوليو 2018 07:00 م

حجم الخط

- Aa +

إيقاف عصابة في بيروت تبتز ميسوري الحال بمقاطع جنسية

اعتقال ثلاثة أشخاص يشتبه في تكوينهم عصابة تبتز أشخاصا ميسوري الحال، بعد تصوير مقاطع جنسية لهم، ثم تطالبهم بمبالغ مالية كبيرة تبلغ آلاف الدولارات.

إيقاف عصابة في بيروت تبتز ميسوري الحال بمقاطع جنسية
المصدر: موقع الجديد

أوقفت قوى الأمن اللبنانية أفرادا من عصابة تبتزّ أشخاصا ميسوري الحال بمقاطع جنسيّة تصورّها لهم للحصول على مبالغ كبيرة من المال، بحسب ما أعلنت الاثنين.

وجاء في بيان صادر عن قوى الأمن الداخلي الاثنين أنها أوقفت في ضواحي بيروت ثلاثة أشخاص، رجلين وامرأة هي زوجة أحدهما، لتنفيذهم عمليات ابتزاز بآلاف الدولارات.

وأضاف البيان، وفقا لفرانس برس،  أن أحد الموقوفين أقرّ "بالاشتراك مع الثاني بثلاث عمليات ابتزاز، وذلك من خلال تصوير علاقات جنسية تقيمها الثالثة مع أشخاص ميسوري الحال"، وقد أكّدت الموقوفة هذه الاعترافات، وفقا للمصدر الذي أوضح أن ضحايا هذه العصابة كانوا يُختارون "بعناية". وتراوح أعمار الموقوفين بين 24 عاما وثلاثين عاما.

وكانت قوى الأمن تلقّت بلاغا من شخص تعرّض لهذا الابتزاز والتهديد بنشر مقاطع جنسية له ما لم يدفع مبلغ 25 ألف دولار، فبدأت تحقيقاتها التي انتهت بتوقيف ثلاثة من أفراد العصابة من بينهم مطلوب بجرائم سرقة، بحسب البيان. وأحيل الموقوفون إلى القضاء، وما زال البحث جاريا عن شركاء آخرين لهم.