لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 3 Jul 2018 03:30 م

حجم الخط

- Aa +

تحت المجهر: سيارة شيفروليه تاهو 2018

اشتهرت تاهو على الدوام بكونها مركبة فخمة ومتقدمة تكنولوجياً بالإضافة لقدراتها العالية وأدائها المتميز. ولكن عندما ندمج تاهو مع باقة Z71 للأداء العالي فإن تاهو سترتقي لمستويات جديدة من التفوق على الطرقات الوعرة والصحاري فضلاً عن أدائها المبدع ضمن طرقات المدينة. بمقدمتها الأمامية ذات الزاوية المرتفعة بمقدار 24 درجة وعجلاتها ذات التفاصيل الدقيقة التي تتناسب مع مختلف أنواع الطرقات الوعرة ودرع الحماية السفلي وتقنيات القيادة على الطرق الوعرة فإن تاهو Z71 ستكون حاضرة لأقسى المهام. مع تاهو Z71 ستمتلك كامل القدرات لتتخطّى حدود مدينتك وتنطلق نحو آفاق جديدة لتترك ورائك المدينة بشوارعها المزدحمة ومواقفها المكتظة.

تحت المجهر: سيارة شيفروليه تاهو 2018

صُممت واجهة تاهو Z71 لتلائم ظروف القيادة على الطرق الوعرة. المظهر الجديد للشبك الأمامي المدمج مع شعار شفروليه الراقي سيمنح تاهو Z71 مظهراً مليئاً بالوقار والجرأة. زاوية الواجهة الأمامية السفلية المرتفعة بمقدار 24 درجة ستتيح لك القيادة على المنحدرات القاسية بكل ثقة كما أن باقة Z71 تشمل لوح التصفيح السفلي الذي يقدم الحماية لمكونات وأجزاء المركبة السفلية

تاهو تمتلك بصمتها الخاصة ويبدو ذلك جلياً في المصابيح الخلفية المتناسقة بكل حرفية مع بوابتها الخلفية. ماسحة الزجاج الخلفي مخفية تحت الجناح الخلفي الأنيق لتضفي المزيد من المظهر الأنيق على تصميمها الراقي. تاهو تربعت على قمة الأناقة دون منازع.
وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، تاهو تقدم الفخامة والهدوء الفائق مع الزجاج الأمامي العازل للصوت والأبواب ثلاثية الختم لتساعد على إلغاء الضجيج الناتج عن الرياح والأصوات الخارجية. أضف إلى ذلك العزل الداخلي والخارجي وطبقات العزل الأسمك على الأرضية في مناطق خاصة لتعزل صوت العادم والأجزاء السفلية من السيارة.

مقاعد مريحة وفاخرة تتسع حتى 9 ركاب. تاهو كريمة بمواصفاتها المتميزة كميزة التحرير الكهربائي لمقاعد الصف الثاني المتوفرة والطي المسطح لمقاعد الصف الثالث (الأسرع بين منافساتها). تاهو تقدم أيضاً حيز الأمتعة الضخم الذي يصل حجمه لغاية 2,682 لتر.
حجرة التخزين في الكونسول المركزي كبيرة بما يكفي لتضم جهاز كومبيوتر محمول، ولتحظى بمزيد من الخصوصية والأمان فإن تاهو تقدم حجرة التخزين المخفية التي تقع خلف شاشة اللمس الملونة قياس 8 إنش القابلة للقفل والفتح برمز سري خاص عبر شاشة اللمس وذلك لتحتفظ بأشيائك الثمينة بعيداً عن متناول الآخرين.
تاهو تقدم مقصورة فاخرة وغنية باللمسات الفارهة كالدرزات اليدوية الراقية بالإضافة للعديد من المزايا الفخمة والمصممة لتلبي كافة احتياجاتكم.