لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 3 يوليو 2018 08:45 ص

حجم الخط

- Aa +

افضل هواتف 2018، إتش تي سي يو 12 بلاس

تصميم خارجي فريد وقدرات هي الأقوى وأروع نظام صوتي بلا منازع.

افضل هواتف 2018، إتش تي سي يو 12 بلاس
يتحول لون الهاتف حسب مستوى الإضاءة، ويكشف عن غلاف زجاجي نصف شفاف يظهر المكونات الداخلية

تصميم خارجي فريد وقدرات أداء هي الأقوى مع أروع نظام صوتي بلا منازع.

هذه خلاصة استخدام هذا الهاتف خلال أسبوع والمثير أن لونه متحولن إذ يتبدل لون الهاتف حسب مستوى الإضاءة، ويكشف عن غلاف زجاجي نصف شفاف يظهر المكونات الداخلية ( يأتي بلون أزرق وأحمر وأسود بتصميم تسميه الشركة السطح السائل Liquid Surface)، أما سرعة استجابة التطبيقات ومزايا التصوير ومشاهدة الفيديو فهي أمور رائعة أيضا.

وبضغط خفيف على جوانب الهاتف ستظهر لك مروحة من التطبيقات فيما يمكنك بالضغط بيدك على الجزء العلوي لالتقاط صورة أو تشغيل أي تطبيق يمكنك تحديده من هزه الميزة وهي التشغيل بالضغط على الجوانب وهي تقنية الضغط على الحواف “سكويز”..

وبضوء ذلك يمكنني اعتبار هاتف إتش تي سي يو 12 بلاس أحد أفضل الهواتف حاليا من خلال مواصفات فريدة فيه، فما هي هذه المزايا التي استكشفتها في استخدامه؟ لعل أعلى المواصفات المتوفرة حاليا في الهواتف الجوالة تجتمع كلها فيهن إلا أن صور الكاميرا الحادة والخالية من الشوائب هي أبرز من تبين أمامي عند التقاط الصور، كما أن تصميمه المميز بقياسات مثالية هي الميزة الثانية البارزة جدا فيه، كذلك هو الحال مع خيارات الألوان، لكن كان من الضروري شراء غلاف له كي لا يتزلق من يدي بتصميمه الزجاجي الأملس من الجهتين.

ياتي الهاتف بذاكرة من 128غيغابايت مع فتحة ميكرو إس دي لإضافة المزيد من سعة الذاكرة.


تأتي الشاشة بسطوع باهر وبقياس 6 إنش وبدقة عالية تبلغ 1440 × 2880  Quad HD.

يتميز هاتف إتش تي سي HTC U12 Plus بتصميم فريد ومختلف عما هو متوفر من ألوان في الهواتف الجوالة الذكية التقليدية، فهو يأتي بثلاثة ألوان تتبدل إلى ألوان حسب الضوء.  يقدم الهاتف ميزة جديدة هي عدد الكاميرات ففيه كاميرتين في الجهة الأمامية، بالإضافة إلى كاميرتين في الخلف، كما تتميز الكاميرا بالتثبيت البصري مع تحسينات في التقريب لضمان صور حادة بتركيز تام مع القدرة على التقاط صور واضحة في الإضاءة المنخفضة إلى جانب التقاط فيديو بجودة عالية ويصل إلى 60 لقطة بالثانية.

ستلمس الكثير من التحسينات المبتكرة مثل ميزة “إيدج سنس 2″، التي تمنحك أسلوبا طبيعياً وأكثر سلاسة عند العمل بتطبيقات الهاتف، فضلاً عن سهولة أداء العديد من المهام بيد واحدة.
يتفرد هاتف إتش تي سي يو 12 بلاس بمواصفات عديدة فهو أنه أول يحمل نظام صوتي يعتبر الأقوى والأنقى بين الهواتف الذكية مع ميزة تسجيل الصوت الفائق ‘sonic zoom، فضلا عن أقوى معالجات شركة كوالكوم، وهو معالج “سناب دراغون 845”.

اقرأ التالي