شركة المراعي السعودية ترفع أسعار منتجاتها

شركة المراعي السعودية أكبر شركة ألبان خليجية ترفع أسعار بعض منتجات الألبان بسبب ارتفاع تكاليف الإنتاج المتمثّلة في الطاقة والنقل واستيراد الأعلاف والأيدي العاملة
شركة المراعي السعودية ترفع أسعار منتجاتها
شركة المراعي ترفع أسعار منتجاتها
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 03 يوليو , 2018

أعلنت المراعي السعودية أكبر شركة ألبان خليجية عن رفع أسعار بعض منتجات الألبان قائلة إن ذلك يعود إلى ارتفاع تكاليف الإنتاج المتمثّلة في الطاقة والنقل واستيراد الأعلاف والأيدي العاملة.

وأوضحت الشركة في بيان رداً على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب رفع أسعار منتجاتها، أن الارتفاع يعود لارتفاع تكاليف الإنتاج المتمثلة في الطاقة والنقل واستيراد الأعلاف والأيدي العاملة.

وكانت حالة غضب اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة جراء رفع الشركة لأسعار منتجاتها، حيث دشن ناشطون حملة لمقاطعتها، مؤكدين أن الارتفاع غير مبرر وطالبوا الشركات بتخفيض أرباحها لا تحميل المستهلك كل الزيادات.

وبدأت الشركة اعتباراً من اليوم الإثنين في رفع أسعار منتجات الحليب والألبان الطازجة بنسب متفاوتة تتراوح بين 5 إلى 9 بالمئة، وفيما يلي الأسعار القديمة والجديدة لمنتجات الألبان والحليب الطازج بحسب الصورة المرفقة للتقرير.

وتعمل المراعي التي تأسست عام 1976 في صناعة منتجات الألبان والعصائر الطازجة وتسويقها في المملكة ودول الخليج ومن بين كبار مساهمي الشركة مجموعة صافولا التي تحوز حصة نسبتها 36.5 بالمئة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة