مؤسسة التقاعد السعودية وطيران ناس: خصومات على الرحلات المحلية والدولية

المؤسسة العامة للتقاعد السعودية تتفق مع شركة طيران ناس على تقديم باقة من الخصومات على رحلات الشركة المحلية والدولية
مؤسسة التقاعد السعودية وطيران ناس: خصومات على الرحلات المحلية والدولية
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 02 يوليو , 2018

وقعت المؤسسة العامة للتقاعد السعودية اتفاقية تعاون مع شركة طيران ناس -المملوكة جزئياً لشركة المملكة القابضة الذراع الاستثمارية المملوكة للملياردير الأمير الوليد بن طلال- لتقديم باقة من الخصومات على رحلات الشركة المحلية والدولية سعياً من المؤسسة إلى تحقيق أهداف خطتها الإستراتيجية لعام 2022 ومنها تقديم خدمات متميزة لعملائها.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أنه بموجب الاتفاقية يستطيع الآن عملاء المؤسسة المتقاعدين وأفراد أسرهم والمستفيدين من الحصول على خصم على رحلات "طيران ناس" المحلية والدولية عبر الدرجة السياحية بنسبة 10 بالمئة من قيمة تذكرة الرحلة.

كما يستطيع المتقاعد وأفراد أسرته والمستفيد الانتفاع من خصم نسبته 15 بالمئة من قيمة تذكرة السفر لرحلات "طيران ناس" المحلية والدولية عبر درجة الأعمال.

وبحسب الاتفاقية المبرمة بين الطرفين، يستمر العرض حتى الـ 20 من شهر يونيو/حزيران 2019، ويشمل جميع الرحلات المحلية والدولية التي يشغلها "طيران ناس" فقط، في حين أنه لا يمكن الجمع بين هذا العرض وأي عرض ترويجي آخر في حجز واحد.

وتأتي هذه الخطوة في إطار برنامج "مزايا وعروض" الذي تحرص من خلاله المؤسسة العامة للتقاعد على تقديم باقة من الخصومات التجارية على مجموعة واسعة من الخدمات، من خلال إبرام اتفاقيات تعاون مع عدد من الشركات والمؤسسات الطبية والخدمية في القطاع الخاص في المملكة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج