لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا
قائمة أقوى 100 شخصية عربية 2018

Font Size

- Aa +

حجم الخط

- Aa +

هيثم مطر

هيثم مطر

هيثم مطر
الرئيس التنفيذي
هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة

يتمتع "هيثم مطر" بباع طويل من الخبرة يمتد لما يزيد عن 25 عامًا اكتسبها من عمله في إدارة الوجهات والمرافق العالمية. وقد أهله ذلك لشغل منصب الرئيس التنفيذي في "هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة" في مايو 2015، بغرض دفع عجلة النمو الاقتصادي بها، وترسيخ مكانتها كوجهة عالمية للسياحة المستدامة.
وقد أتاحت له خبرته التي جناها من العمل في مختلف قارات العالم، إضافةً إلى أفكاره العالمية القيّمة، النجاح في توجيه دفة استراتيجية نمو إمارة رأس الخيمة، من خلال حنكته في التعرّف على تحركات الأسواق الحالية والناشئة، وتوجّهات السياحة العالمية. وكجزء من استراتيجية "وجهة رأس الخيمة 2019" التي تتبناها الهيئة، يستهدف "مطر" جذب مليون سائح إلى الإمارة بحلول نهاية عام 2018، وذلك من خلال التركيز على المغامرين، والمستكشفين الثقافيين، والباحثين عن الرفاهية الفاخرة والصحّة.
وقد سجّلت إمارة رأس الخيمة، تحت قيادة "مطر"، رقمًا قياسيًا جديدًا في "موسوعة غينيس للأرقام القياسية"، مع إطلاق أحدث وجهة جذب لسياحة المغامرات "جبل جيس فلايت: أطول مسار انزلاقي في العالم"، الأمر الذي انعكس على تعزيز شهرة الإمارة وتحويلها إلى مقصد سياحي لإقامة كبرى مسابقات المغامرات العالمية.