لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا
قائمة أقوى 100 شخصية عربية 2018

Font Size

- Aa +

حجم الخط

- Aa +

فيصل فقيه

فيصل فقيه

فيصل فقيه
رئيس مجلس إدارة
شركة بن فيق للتطوير العقاري

يشتهر المطوّر العقاري "فيصل فقيه" برؤيته العقارية في مملكة البحرين، كما أنه العقل المدبر وراء العلامة التجارية، "بن فقيه"، والتي تحولت إلى أحد الأسماء المألوفة هناك في أقل من عقد من الزمان. وانطلاقًا من هنا، نجح "فقيه" في إنشاء العديد من المشاريع الصغيرة والكبيرة داخل المملكة، وفي إعادة رسم ملامح المشهد المعماري هناك كل عام.
في عام 2008، أسس "فقيه" شركته "بن فقيه للاستثمار العقاري" التي تركز على إنشاء المشاريع العقارية الحديثة والمبتكرة والمستقبلية بهدف تغيير الساحة العقارية الحالية في البحرين. وقد أظهر "فقيه" الكثير من التفاني والكدّ في العمل، وبدأت شركته في تسليم عدد من المشاريع العقارية بقيمة 1.2 مليار دولار في جميع أنحاء المملكة، والتي تستمر على مدى السنوات العشرة المقبلة.
وفي مستهل هذا العام، على سبيل المثال، أزاحت "بن فقيه" الستار عن عزمها على إنشاء مشروع "باراماونت ريزيدنت البحرين ووتر باي"، بعد إبرام صفقة شراكة مع شركة "بارامونت للفنادق والمنتجعات". ومن المتوقع أن يعكس هذا المشروع، الذي تم تشرف على تطويريه وإدارته هذه الشركة العالمية الرائدة المععنية بالفنادق والترفيه، اللمسة الساحرة والفخامة المذهلة لمدينة النجوم "هوليوود" في هذا المشروع العقاري الأول من نوعه في مملكة البحرين، والذي من المتوقع الانتهاء منه في الربع الثاني من عام 2019.