لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا
قائمة أقوى 100 شخصية عربية 2018

Font Size

- Aa +

حجم الخط

- Aa +

فادي جواد

فادي جواد

فادي جواد
الرئيس التنفيذي
يوروتك

يعدّ "فادي جواد" واحدًا من روّاد تطوير مجال الموارد البشرية، وأحد المؤسسين البارزين في صناعة التدريب في العالم العربي. أسس "جواد" مؤسسة "يوروتك" للتدريب، الأكبر من نوعها في المنطقة. وبدايةً من عام 1998، عنت مؤسسته بتدريب ما يزيد عن 65,000 موظف من العاملين في مختلف القطاعات والمستويات الوظيفية.
حقق "جواد" مكانة بارزة في صناعة التدريب في العالم العربي من خلال حثّ المؤسسات هناك على تطوير مواردها البشرية، وتشجيعها على زيادة ميزانياتها في هذا المجال الهام.
لقد أثبت "جواد" الفائدة الكبيرة المتأتية من هذا النهج من خلال إدخال عدد من المعايير الفعّالة لقياس مدى العائد الذي يمكن جنيه من وراء التدريب والاستثمار في الموارد البشرية. ومن خلال إنشاء التقنيات التدريبية المختلفة والاستعانة بها، ساعد "جواد" على دفع عجلة الأداء التشغيلي وتعزيز المهارات الشخصية للموظفين، كما أسهمت معايير الأداء الفردية التي وضعها في رفع مستويات الإنتاجية بواقع 10%.
لقد اتبع "جواد" نهجًا علميًا حديثًا في صناعة التدريب في العالم العربي؛ حيث حرص على تحديث المناهج والمواد والتقنيات وتطويرها، وساهم في ولادة جيل جديد من المدرّبين الأكفاء، ممن لديهم القدرة على تنظيم ورش عمل مبتكرة. كما كانت له بصمته في الارتقاء بمستوى التدريب من النهج المتبع في الصفوف الدراسية إلى عالم من التفاعل قائم على تبادل الخبرات.
وتتجسد أهداف "جابر" في الارتقاء بمستوى أداء الموظفين العرب بما يرمي إلى تحقيق التنمية المستهدفة وتمكين المجتمعات في المنطقة من التغلب على ضعف الأداء الوظيفي.