لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا
قائمة أقوى 100 شخصية عربية 2018

Font Size

- Aa +

حجم الخط

- Aa +

عماد جابر

عماد جابر

عماد جابر
مؤسس ورئيس مجلس إدارة
لاكاسا القابضة

حاز "عماد جابر" على عدد من الجوائز التي أهدتها إليه مجلة "بزنس وورلدوايد"، كانت أبرزها جائزة "أفضل مدير تنفيذي في الشرق الأوسط" لعام 2015، وجائزة "أفضل رجل أعمال في مجال الهندسة المعمارية لهذا العام" في 2017. ويحمل "جابر" في جعبته باعًا طويلاً من الخبرة يمتد لأكثر من 34 عامًا قضاها في العمل في المنطقة، وهو ما أهله ليتربع بين روّاد الصناعة، الذين بذلوا جهودًا حثيثة لرسم ملامح صناعة التصميم والإنشاءات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
أسس "عماد جابر" شركة "لاكاسا القابضة"، التي يعد شريكًا إداريًا بها. وتقديرًا لمجهوداته في هذه الصناعة، أجمعت مجلة "ميدل إيست أركيتيكت"، ومجلة "كونستراكشن بونس نيوز"، ومجلة "بزنس وورلدوايد" على تصنيفه كأحد أقوى المهندسين المعماريين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وإضافةً إلى عمله في مجال التصميم، يعمل "جابر" أيضًا كمطوّر عقاري له شأنه في الضفة الغربية بدولة فلسطين والأردن؛ حيث يعمل على نقل خبرته في مجال التصميم والإنشاءات إلى هذه الأسواق الناشئة والتي غالبًا ما تتسم بالتحدي.
كذلك، أعلن "جابر" مؤخرًا عن إطلاق أكبر وجهة للتجزئة في دولة فلسطين، والتي من المقرر أن يكون مول فلسطين التجاري، الذي يقع في مدينة "رام الله"، المركز الرئيسي للتسوق وتناول الطعام والترفيه.