لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا
قائمة أقوى 100 شخصية عربية 2018

Font Size

- Aa +

حجم الخط

- Aa +

علاء العلي

علاء العلي

علاء العلي
الرئيس التنفيذي
شركة نيرفانا للسفر والسياحة

يشغل "علاء العلي" منصب الرئيس التنفيذي لشركة "نيرفانا للسفر والسياحة" منذ إطلاقها في عام 2007. وقد أظهر تميزًا هائلاً في هذا المجال، ويتمتع بباع طويل من الخبرة يمتد لأكثر من 25 عامًا اكتسبها من الاشتغال بمجال السفر والسياحة. ويحمل "العلي" شهادة في إدارة السياحة والفنادق، وتضم سيرته الذاتية العديد من المناصب القيادية التي تقلدها في المؤسسات البارزة قبل ترأسه لشركته.
ويشتهر "علاء العلي" بدوره الرائد في صناعة السفر والسياحة في الإمارات العربية المتحدة، الأمر الذي أهله للمساهمة في ترسيخ مكانة الدولة كوجهة سياحية متميزة، بالإضافة إلى تعزيز شهرتها في الأسواق العالمية. وقد نجح "العلي" في دفع عجلة نمو شركته "نيرفانا للسفر والسياحة" بفضل تمسّكه العميق بالتقاليد الإماراتية، ومهاراته الاستثنائية في التنفيذ، وإمكاناته العالية على قيادة فريقه على نحوٍ متناغم وموحّد. وقد اتخذت شركته مؤخرًا مقرًا جديدًا في أبوظبي، ليُضاف إلى قائمة مقرّاته الأخرى البالغ عددها 40 مقرًا في الإمارات العربية المتحدة وحدها، إلى جانب خمسة مقرّات أخرى تنتشر في الصين، والمملكة العربية السعودية، والمملكة المتحدة، ومصر، وإسبانيا. العجيب في الأمر، أن هذه التوسعات الهائلة لم تستغرق منه سوى 11 عامًا فقط.
وقد نجحت "نيرفانا للسفر والسياحة"، تحت إدارة "علاء العلي"، في المحافظة على توازن مثالي، يجمع بين خدمة العملاء، والعمليات الداخلية، والمسؤولية الاجتماعية، وتطوير المنتجات. كما تعمل الشركة باستمرار على نشر مبادئ السعادة، والإنتاجية، والإخلاص بين عدد موظفيها البالغ 350 موظفًا، وجميعهم يحملون على عاتقهم التزامًا قويًا بالمهارة والرعاية والاجتهاد في العمل كما هو منتظر من شركة رحلات سياحية من الطراز الأول.
لم تدخر "نيرفانا للسفر والسياحة" بذل أي جهد حتى تصير وكالة السفر الأولى في الإمارات العربية المتحدة. وتقديرًا لمساعي الشركة الحثيثة، حصلت على العديد من جوائز السفر العالمية المرموقة؛ حيث فازت بلقب "أفضل شركة سياحية رائدة في العالم" في عامي 2016 و2017، ولقب "الشركة الرائدة في إدارة الوجهات في الإمارات العربية المتحدة" في عام 2018، كما حصدت للسنة الثالثة على التوالي، جائزة "وكالة سفر الأعمال الرائدة في أبوظبي" في عام 2018.
تقدم "نيرفانا للسفر والسياحة" خدماتها حاليًا إلى قاعدة هائلة من العملاء، أبرزهم الجهات الحكومية وشبه الحكومية في الإمارات العربية المتحدة، والشركات الكبيرة المحلية والإقليمية، بالإضافة إلى العديد من الأفراد. كذلك، تحرص الشركة دائمًا على تعزيز ثقة عملائها فيها والتعامل معهم بمنتهى الشفافية، الأمر الذي أهّلها لحصد هذا السيل الجارف من الجوائز، والوصول إلى هذا المستوى العالي من النمو على مرّ السنين.