لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا
قائمة أقوى 100 شخصية عربية 2018

Font Size

- Aa +

حجم الخط

- Aa +

رودريغو ناسوزي

رودريغو ناسوزي

رودريغ ناكوزي
المؤسس
ترانس كورب العالمية

يرجع الفضل إلى "رودريغ ناكوزي" في تأسيس العديد من المفاهيم المبتكرة في المنطقة، بدايةً من الحلول اللوجستية الذكية ووصولاً إلى شركات توصيل المنتجات، الأمر الذي رشحه لنيل عدد من الجوائز الرفيعة، كانت أبرزها جائزة "أفضل خمسة شركات صغيرة ومتوسطة لهذا العام" وجائزة "أفضل 10 شركات رائدة في الخليج العربي لهذا العام".
ولعل أكثر مشاريع "ناكوزي" أهمية شركة "ترانس كورب العالمية" المتخصصة في توصيل المنتجات في صناديق يمكن التحكم في درجة حرارتها. وقد تم إطلاق الشركة في عام 2013، حتى أصبحت اليوم ضمن مصاف الشركات الرائدة في سوق الإمارات العربية المتحدة؛ بأسطول سيارات يزيد عن 100 سيارة، تعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع لتوصيل أكثر من 4000 صندوق كل يوم، مما مكنها من السيطرة الآن على 55% من حركة السوق هناك.
وبعد مرور خمس سنوات تقريبًا، عملت شركة "ترانسكورب العالمية" على تغيير مفهوم عملها في دبي، لتوفّر على مستخدميها النهائيين أي متاعب أو صعوبات، مستعينةً بالتقنيات الحديثة والعمليات المبتكرة؛ حيث لم تعد هناك حاجة لتلقي المكالمات الهاتفية من مراكز الاتصال أو الانتظار في المنزل أو في المكتب، بل أصبح بمقدور المستخدمين النهائيين اختيار إحدى نوافذ التسليم الخمسة خلال إدخال عناوينهم إلى المنصة الإلكترونية للشركة. وقد لاقت هذه التجربة نجاحًا وصل إلى 97.80%، ليصير بإمكان المستخدمين تغيير مواعيد وأماكن استلام سلعهم ومشترياتهم بنقرة واحدة.
هذا، وتعتزم الشركة اليوم التوسّع في نشاطها في مناطق جديدة، بادئةً رحلتها بالمملكة العربية السعودية مع بزوغ فجر عام 2019، ثمّ إلى الكويت والبحرين بحلول عام 2020، ثمّ سلطة عُمان في عام 2021، وأخيرًا مصر في عام 2022.