لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا
قائمة أقوى 100 شخصية عربية 2018

Font Size

- Aa +

حجم الخط

- Aa +

رامي مالك ممثل

رامي مالك ممثل

رامي مالك
ممثل

اشتهر الممثل الأمريكي المصري الأصل رامي مالك، الذي يبلغ من العمر 37 عامًا، بفضل أدائه شخصية "إليوت ألدرسون"، التي ظهرت في المسلسل التلفزيوني "السيد روبوت"، من إنتاج إحدى شبكات البرامج الأمريكية الشهيرة. وقد فاز "مالك" بجائزة "اختيار النقّاد" التليفزيونية، وجائزة "الإيمي برايمتايم"، بفضل أدائه المذهل في المسلسلات الدرامية. كذلك، أدى "مالك" عددًا من الأدوار الداعمة في عدد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام، مما رشحه هذا العام لأداء دور "فريدي ميركوري"، في فيلم طال انتظاره، يتمحور حول السيرة الذاتية للمغني الرئيسي في فرقة "كوين" الغنائية، صاحبة أغنية "بوهيميان رابسودي".
ولد "رامي مالك" في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وترعرع على المذهب المسيحي الأرثوذكسي الذي رباه عليه والده الراحل، الذي كان يعمل في السابق كمرشد سياحي في القاهرة، ثمّ بعد ذلك كوكيل لشركات التأمين. ويشتهر "رامي" أيضًا بكونه واحدًا من عدد قليل جدًا من الممثلين العرب الذين حققوا نجاحًا في صناعة السينما الأمريكية. وقد تناولت مختلف الصحف في الشرق الأوسط فوزه بجائزة "الإيمي برايمتايم" على نطاق واسع، كما جاء ذكره في إحدى كلمات التهنئة التي ألقيت في المعهد العربي الأمريكي الذي يتخذ من العاصمة الأمريكية "واشنطن" مقرًا له.
وفي أواخر العام الماضي، انتشر فيديو على شبكات التواصل الاجتماعي يتحدث فيه "مالك" باللغة العربية، وتمت مشاركته ملايين المرات في جميع أنحاء المنطقة.