مباريات اليوم الحاسمة في كأس العالم، البرازيل تطيح بالمكسيك واليابان تخسر أمام بلجيكا

يواجه منتخب البرازيل اليوم منتخب المكسيك على استاد سامارا أرينا، وهي المباراة رقم 53 في البطولة، فيما تلتقي بلجيكا مع اليابان في ملعب روستوف أرينا.
مباريات اليوم الحاسمة في كأس العالم، البرازيل  تطيح بالمكسيك واليابان تخسر أمام بلجيكا
الإثنين, 02 يوليو , 2018

يواجه منتخب البرازيل اليوم منتخب المكسيك على استاد سامارا أرينا، وهي المباراة رقم 53 في البطولة،   فيما تلتقي بلجيكا مع اليابان في ملعب روستوف أرينا.
 
 
 أما غدا الثلاثاء،  فهناك مباراتين في المرحلة الاخيرة من الدور الثاني الاقصائي، دور خروج المغلوب، من نهائيات كأس العالم ال 21 لكرة القدم التي تستضيفها روسيا حتى 15 تموز المقبل: وتلعب السويد أمام سويسرا الساعة الخامسة بعد الظهر في سانت بطرسبورغ، فيما تواجه كولومبيا - انكلترا الساعة التاسعة مساء في موسكو (ملعب نادي سبارتاك).

وتلعب كولومبيا ضد إنجلترا في دور الستة عشر لكأس العالم لكرة القدم يوم الثلاثاء في موسكو بحسب رويترز التي نقلت أن كل أفراد تشكيلة إنجلترا المؤلفة من 23 لاعبا يلعبون في أندية إنجليزية. كولومبيا تملك ثلاثة لاعبين فقط في الدوري المحلي في تشكيلتها. ولكن لم تفز إنجلترا في أي مباراة في أدوار خروج المغلوب في أي بطولة كبرى منذ الفوز 1-صفر على الإكوادور، جارة كولومبيا، في كأس العالم 2006. أما عن المواجهات السابقة، فقد التقى الفريقان خمس مرات فازت إنجلترا في ثلاث وتعادلا في مرتين. وكانت هناك مواجهة واحدة رسمية بينهما في كأس العالم 1998 عندما فازت إنجلترا 2-صفر.

- اخر لقاء بينهما حسمته إنجلترا بالفوز 3-2 في 2005.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج