هيئة السوق توافق على طلب تعديل الحد الأقصى لزيادة رأس مال الخضري السعودية

هيئة السوق المالية السعودية توافق على طلب شركة الإنشاءات السعودية عبد الله عبد المحسن الخضري وأبنائه تعديل الحد الأقصى لزيادة رأس مالها عن طريق تحويل الديون الموافق عليها لتكون 1.12 مليار ريال بدلاً من 1.02 مليار ريال
هيئة السوق توافق على طلب تعديل الحد الأقصى لزيادة رأس مال الخضري السعودية
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 01 يوليو , 2018

وافقت هيئة السوق المالية السعودية على طلب شركة الإنشاءات السعودية عبد الله عبد المحسن الخضري وأبنائه تعديل الحد الأقصى لزيادة رأس مالها عن طريق تحويل الديون الموافق عليها لتكون 1.12 مليار ريال بدلاً من 1.02 مليار ريال.

وأضافت الهيئة في بيان نشر على موقع السوق المالية السعودية (تداول) أن هذه الموافقة مشروطة بموافقة الجمعية العامة غير العادية للشركة واستكمال الإجراءات والمتطلبات النظامية ذات العلاقة.

وكان مجلس إدارة الشركة قرر مؤخراً تعديل توصيته بزيادة رأس مال الشركة بمبلغ 458 مليون ريال كحد أقصى لتصبح تلك الزيادة بعد التعديل 566 مليون ريال كحد أقصى عن طريق إصدار أسهم جديدة مقابل ما على الشركة من مطلوبات بهدف تسوية مستحقات موردي الشركة وشركة أبناء عبد الله الخضري للاستثمار القابضة.

وتعمل الخضري بصورة أساسية في تنفيذ المشروعات الحكومية بمجال إنشاء الطرق والكباري والسكك الحديدية والمباني العامة والجامعات ومحطات المياه إلى جانب مشروعات جمع النفايات الصلبة من المدن والتخلص منها.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة