حجم الخط

- Aa +

الأحد 1 Jul 2018 11:00 ص

حجم الخط

- Aa +

ميدغلف تجدد خدمات التأمين الصحي لموظفي مجموعة بن لادن وعائلاتهم

شركة ميدغلف للتأمين تعلن تعميدها من قِبل مجموعة بن لادن بتجديد عقد تقديم خدمات التأمين الصحي التعاوني لموظفي المجموعة وأفراد عائلاتهم لمدة سنة ميلادية

ميدغلف تجدد خدمات التأمين الصحي لموظفي مجموعة بن لادن وعائلاتهم

أعلنت شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني (ميدغلف)، اليوم الأحد، عن تعميدها من قِبل مجموعة بن لادن السعودية يوم الخميس الماضي بتجديد عقد تقديم خدمات التأمين الصحي التعاوني لموظفي المجموعة وأفراد عائلاتهم لمدة سنة ميلادية واحدة اعتباراً من 1 يوليو/تموز 2018.

وقالت "ميدغلف" في بيان نشر على موقع السوق المالية السعودية (تداول) إن القيمة الإجمالية لهذا العقد تبلغ 269,623,619 ريال، "وتمثل هذه العملية أكثر من 5 بالمئة من إجمالي الأقساط المكتتبة لميدغلف للعام المالي 2017 (آخر قوائم مالية سنوية مدققة). وسيكون لهذا أثر مالي إيجابي على النتائج المالية للشركة بدءاً من الربع الثالث للعام المالي 2018".

وتابعت "لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه".

وأضافت "كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يؤكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق".

ومجموعة بن لادن، التي كان يعمل بها أكثر من 100 ألف موظف في ذروة نشاطها، هي أكبر شركة للبناء في السعودية ومهمة لخطط الرياض لإقامة مشاريع عقارية وصناعية وسياحية كبرى للمساعدة في تنويع الاقتصاد بعيداً عن صادرات النفط. لكن المجموعة تضررت مالياً في العامين الماضيين من ركود في قطاع التشييد واستبعاد مؤقت من عقود جديدة للدولة بعد حادث سقوط رافعة‭ ‬عملاقة قتل فيه 107 أشخاص في الحرم المكي في العام 2015.