لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 26 Jun 2018 07:15 م

حجم الخط

- Aa +

مطارات دبي تكشف عن أكثر الأيام ازدحاما بالمسافرين هذا الصيف

توقعت مطارات دبي التعامل خلال اربعة ايام من 5 الى 8 يوليو المقبل التعامل مع 1.1 مليون مسافر بالتزامن مع اغلاق معظم المدارس أبوابها في فصل الصيف.

مطارات دبي تكشف عن أكثر الأيام ازدحاما بالمسافرين هذا الصيف

وام_ توقعت مطارات دبي التعامل خلال اربعة ايام من 5 الى 8 يوليو المقبل التعامل مع 1.1 مليون مسافر بالتزامن مع اغلاق معظم المدارس أبوابها في فصل الصيف.

وأكد يوجين باري نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مطارات دبي ان مطار دبي الدولي على اتم الاستعداد للتعامل مع يوم 28 يونيو الجاري الذي يعتبر اكثر الأيام ازدحاما في تاريخ المطار خلال موسم السفر في الصيف الجاري مشيرا الى انه سيتم توفير موظفين إضافيين في مختلف مرافق المطار الرئيسية لضمان توفير رحلة سلسة للمسافرين.

وأكد يوجين باري على جاهزية جميع المطاعم والأسواق الحرة دبي وغيرها من الخدمات كصرف العملات والصيدليات في مطار دبي الدولي تفتح أبوابها على مدار الساعة.

ومن جانبه أكد عيسى الشامسي نائب الرئيس للعمليات في مطارات دبي ان استعدادات مواكبة أوقات الذروة المتوقعة جارية على قدم وساق منذ الأسبوعين الماضيين ويعمل فريق العمل بأكمله بشكل وثيق مع جميع شركاء الخدمة لدينا لضمان رحلة سلسة للعملاء من لحظة وصولهم إلى المطار إلى لحظة مغادرتهم.

وبدوره أكد جون دايت مدير خدمات الأمتعة في مطارات دبي جون دايت على جهوزية الأنظمة لاستقبال الكم المتوقع في مطار دبي الدولي، منوها ان ثلاثة أنظمة منفصلة للأمتعة في جميع المباني بطول 175 كم مجتمعة ولديها القدرة على التعامل مع حوالي 25000 حقيبة في الساعة الواحدة .