تذوّق: مطعم «سيفود ماركت» للمأكولات البحرية في دبي

يجذب فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان إلى تجارب تذوق مختلفة في 18 مطعماً، ولكن «سيفود ماركت» تحديداً يتربع على عرش مطاعم المأكولات البحرية ليس في الفندق فحسب، ولكن في دبي بشكل عام.
تذوّق: مطعم «سيفود ماركت» للمأكولات البحرية في دبي
بواسطة تميم الحكيم
الثلاثاء, 26 يونيو , 2018

أول ما يلفت انتباهك عند توجهك إلى مطعم سيفود ماركت "Seafood Market" هو ليس الديكور أو شكل المكان تحديداً، ولكن القسم المخصص بالمأكولات البحرية في أطراف المطعم. فقد تم المكان ليحاكي سوق المأكولات البحرية، حيث يمكن لرواده التوجه واختيار الوجبات التي يرغبون بتناولها بأنفسهم.

ينفرد مطعم سيفود ماركت بتوفير تشكيلة منتقاة من أفخر أنواع الأسماك والمحار الطازج يومياً، بالإضافة إلى معظم أنواع المأكولات البحرية والتي يتم إعدادها فور اختيار الزبون لها.

وعندما توجهنا في أريبيان بزنس إلى "سيفود ماركت" في فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان، حظينا بتجربة متنوعة من أشهى المأكولات البحرية والتي يتم تحضيرها بشكل عام على الطريقة الآسيوية الشرقية الأصيلة.
يقدم المطعم –إلى جانب الخيارات المتنوعة من الأسماك- تشكيلة طازجة من الخضروات التي يتم تحضيرها مع الوجبات.


نذكر هنا أن كل الأسماك والبحريات التي يوفرها المطعم طازجة، كما أن بعضها حي ويمكن للزبون أن يختار طلبه من الأسماك حسب الوزن والنوع، إلى جانب اختياره من الخضروات والتوابل.
ولعل أبرز الأطباق التي حظينا بتجربتها كانت اللوبستر (الكركند) الطازج –والذي ننصح به- علماً بأنه يقدم عدة خيارات منها مستوردة من بلدان مختلفة.


من جهة أخرى، يوجد في مدخل المطعم نافورة كبيرة تتوسطه تقريباً. كما أن المطعم يملك أرضية زجاجية يوجد أسفلها حوض مائي كبير، علماً بأن الديكورات الزرقاء والنوافذ الكبير تزيد من مساحة المكان.
ومن الجدير بالذكر أن فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي يرتكز على مفاهيم ملهمة وجديدة كلياً، حيث يشكّل وجهة فريدة تتسم بالتصاميم الداخلية الفخمة والمريحة والتي تتماهى بانسجام مع المساحات الطبيعية الخضراء الخلابة فيه، كما أنه يوفر خيارات واسعة من المطاعم في مكان واحد لنزلائه وزواره بشكل عام.
لا شك أن "سيفود ماركت" يشكل إضافة نوعية لقطاع المطاعم في دبي. وإن كنت من عشاق المأكولات البحرية، فإن مطعم سيفود ماركت هو الإجابة الأنسب لك في دبي.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج