لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 26 Jun 2018 02:45 م

حجم الخط

- Aa +

وفاة محلل رياضي مصري إثر الهدف القاتل للسعودية

توفي لاعب ومدرب نادي الزمالك المصري السابق بعد إصابته بأزمة قلبية إثر الهدف القاتل للسعودية في مرمى الفراعنة في آخر ثانية بمباراة الفريقين بمونديال كأس العالم 2018

وفاة محلل رياضي مصري إثر الهدف القاتل للسعودية
عبد الرحيم محمد

توفي لاعب ومدرب نادي الزمالك المصري السابق، مساء أمس الإثنين، بعد إصابته بأزمة قلبية إثر "الهدف القاتل" للسعودية في مرمى "الفراعنة" في آخر ثانية بمباراة الفريقين بمونديال كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال أسامة بهنسي رئيس قطاع القنوات المتخصصة بالتلفزيون الحكومي المصري إن عبد الرحيم محمد لاعب نادي الزمالك السابق لكرة القدم والمحلل الرياضي، كان يستعد لتحليل المباراة بقناة "النيل" الرياضية، قبل وفاته.

وأضح "بهنسي"، في تصريحات صحافية، أن عبد الرحيم محمد أصيب بأزمة قلبية، إثر انفعاله بعد الهدف الثاني للمنتخب السعودي في مرمى نظيره المصري.

وأكدت وسائل إعلام مصرية وعربية حادثة الوفاة بأزمة قلبية، بعد الهدف الثاني للمنتخب السعودي في نهاية المباراة.

وتم نقل المحلل الرياضي إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات في محاولة لإنقاذه، لكنه توفى في النهاية.

وخيمت حالة من الإحباط على الجماهير المصرية، عقب هزيمة منتخب بلادهم من السعودية بهدف لهدفين في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى من بطولة كأس العالم 2018.

وتذيل المنتخب المصري الترتيب بلا رصيد من النقاط، فيما تصدرت أوروغواي الترتيب برصيد 9 نقاط، بفارق 3 نقاط عن روسيا، و6 نقاط عن السعودية.

وهزت السعودية شباك مصر بهدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوطين لتقلب تأخرها بهدف إلى فوز 2-1 في ختام مشاركتهما في كأس العالم لكرة القدم مساء أمس الاثنين بعدما تأكد خروجهما قبل مواجهتهما في المجموعة الأولى.

وسدد النجم السعودي سالم الدوسري كرة من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس عصام الحضري في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني ليمنح السعودية فوزها الأول في كأس العالم منذ تسجيل سعيد العويران هدف الانتصار 1-صفر على بلجيكا في نسخة 1994 التي استضافتها الولايات المتحدة.