لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 24 Jun 2018 06:30 م

حجم الخط

- Aa +

النيابة المصرية تكشف قاتل حفيدتي الفنان المرسي أبوالعباس وأمهما

كشف مصدر أمني مسؤول، عن هوية المتهم بقتل ربة منزل وطفلتيها داخل شقة بمنطقة بولاق الدكرور، الثلاثاء الماضي، مؤكدا أن الأب هو القاتل.

النيابة المصرية تكشف قاتل حفيدتي الفنان المرسي أبوالعباس وأمهما

كشفت النيابة العامة المصرية وتحريات أجهزة الأمن، مفاجآت في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ”مذبحة بولاق”، التي قتلت فيها زوجة وابنتيها الاثنتين.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة لـ”إرم نيوز” إن قوة أمنية ألقت القبض على الزوج “رب الأسرة”، صباح أمس، بعدما تبين من التحريات وجود خيط يجمعه بمرتكبي الجريمة.

وأشار المصدر إلى أن تحريات المباحث واستجواب الأب كشفت غموض الجريمة، عندما اعترف الأب أنه وراء مقتل زوجته وابنتيه الاثنتين، إذ ألقي القبض عليه، وتم ترحيله إلى النيابة للتحقيق.

وأضاف أن الأب اعترف بجريمته، إذ قال إنه “أقدم على الواقعة بعدما تأكد أنه عقيم بعد إجرائه فحوصات طبية أثبتت عدم قدرته على الإنجاب”.

وأوضح المصدر أن الأب اتفق مع أحد أقربائه، وخططوا للصعود إلى شقتهم أثناء مباراة مصر وروسيا، وتسهيل عملية دخول المنزل، وقتل الزوجة والبنتين، وهو ما حدث بالفعل.

وفي حين ذكر موقع صحيفة مصراوي اليوم الأحد، إن الأب "صلاح"، نجل الفنان المرسي أبو العباس، أقدم على فعلته بسبب مروره بأزمة نفسية جراء ضائقة مالية ألمت به الفترة الأخيرة.

ولفت المصدر إلى أن المتهم كان يعمل في مجال تجارة السيارات، واعتاد تداول أمواله في البورصة، قبل أن يتكبد خسارة فادحة مؤخرا، واقتراضه مبالغ مالية من آخرين، نتج عنها إصابته بأزمة نفسية.

اقرأ أيضا: مقتل حفيدتي الفنان المرسي أبوالعباس وأمهما خنقاً خلال مباراة مصر وروسيا. http://arabic.arabianbusiness.com /content/343050

وشهدت مصر قبل أيام حادثًا مروعًا عندما قُتلت أم تبلغ من العمر 38 عامًا وابنتيها – 14 و 12 سنة – شنقًا داخل شقتهن.

وتبين خلال التحقيقات أن الأم وتدعى هبة قُتلت شنقًا بحجاب نسائي، فيما قتلت ابنتها الكبرى شنقًا بسلك هاتف، وابنتها الصغرى شنقا بكيس وسادة.