موعد مباراة مصر والسعودية في كأس العالم 2018

يختتم منتخبا مصر والسعودية مشوارهما في كأس العالم عندما يلتقيان معا، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لكأس العالم.
موعد مباراة مصر والسعودية في كأس العالم 2018
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 22 يونيو , 2018

يختتم منتخبا مصر والسعودية مشوارهما في كأس العالم عندما يلتقيان معًا، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لكأس العالم.

وتقام مباراة منتخبي مصر والسعودية، يوم الإثنين المقبل، الساعة 15:00 بتوقيت مكة المكرمة، 14:00 بتوقيت القاهرة، على ملعب فولغوغراد أرينا.

وودع منتخبا مصر والسعودية كأس العالم من الدور الأول، بعدما خسر الفراعنة 1/0 أمام أوروغواي، و3/1 أمام روسيا، في حين خسر الأخضر السعودي 5/0 أمام روسيا في الافتتاح، و1/0 أمام أوروغواي.

ووفقا لموقع إرم نيوز، ستكون مباراتهما في الجولة الثالثة تحصيل حاصل، بعدما ضمن منتخبا روسيا وأوروغواي بطاقتي التأهل لدور الـ 16.

ولم يحقق أي منتخب عربي أي نقطة حتى الآن في كأس العالم، في 7 مباريات، وستكون الفرصة أمام مصر والسعودية لخطف أول النقاط العربية في الكرنفال العالمي.

وستبث المباراة على قناة beIN SPORTS HD المفتوحة، وكذلك على قنوات beIN SPORTS MAX 2 HD AR، وbeIN SPORTS MAX 1 HD AR، beIN SPORTS HD 1 FR.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة