الشارقة: أرادَ تطلق منازل "بَريم" ضمن مشروعها السكني المتكامل "مساكن نَسمَة"

إطلاق 302 وحدة سكنية في المرحلة ما قبل الأخيرة من وجهة الحياة العصرية المبتكرة في قلب الشارقة خلال فعالية مبيعات خاصة في 23 يونيو الجاري
الشارقة: أرادَ تطلق منازل
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 20 يونيو , 2018

تعتزم أرادَ خلال الأيام القليلة القادمة إطلاق المرحلة الرابعة من وجهتها العصرية المبتكرة في قلب الشارقة، مساكن نسمة، وذلك عقب تحقيق نسب مبيعات استثنائية في المراحل السابقة من المشروع.

وتشمل المرحلة الرابعة وقبل الأخيرة 302 وحدة سكنية وتضم فيما بينها منازل "بريم" المتلاصقة والأنيقة من غرفتين وثلاث غرف نوم، والتي تستقطب المتزوجين حديثاً والعائلات الصغيرة والشابة. هذا، وسيتم إطلاق منازل "بريم" خلال فعالية خاصة في فندق الريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، يوم السبت الثالث والعشرين من يونيو الجاري بين الرابعة والعاشرة مساءً.وتتميز منازل "بريم" بتصاميمها العصرية واستغلال مساحات البناء بأقصى قدرٍ ممكن، إضافة إلى أسعارها المنافسة تماشياً مع التزام أرادَ بتشييد منازل مبتكرة وبأسعارٍ منافسة في متناول الجميع. هذا، وتضم المرحلة الرابعة باقة من الفلل الفاخرة من أربعة غرف وخمسة غرف نوم، ومن المتوقع تسليم وحداتها السكنية إلى المشترين بحلول نهاية 2019.

من جهته أكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس إدارة أرادَ، على قرب الإنتهاء من "مساكن نسمة" التي تعد مشروع أرادَ الأول، قائلاً: "لقد تبقت مرحلة واحدة فقط قبل الإنتهاء من المشروع الذي نتوقع إقبالاً كبيراً على وحدات مرحلتيه الرابعة والخامسة من قبل المستثمرين والراغبين بتملّك منازل حديثة ومريحة ضمن مجتمعٍ متكامل".

وأشار القاسمي إلى أن منازل "بريم" المتلاصقة تعد إضافة متميزة للخيارات المتنوعة التي يضمها مجتمع "مساكن نسمة" النابض بالحياة العصرية، حيث علّق بقوله: "لقد قمنا لدى تصميمنا لهذه المنازل بالتركيز على تلبية جميع متطلّبات العائلات في مشروع يحتلّ فيه رفاه أصحاب المنازل وراحتهم أقصى أولوياتنا"؛ ونوّه رئيس مجلس إدارة أرادَ إلى أنه سيتم تسليم منازل "بريم" في مشروع "مساكن نسمة" السكني الذي يتخذ موقعاً مثالياً في قلب الشارقة الجديدة بحلول نهاية العام القادم.

هذا، وتجري أعمال البناء في مشروع مساكن نسمة حسب الجدول الزمني المحدد، حيث تم إنجاز 35% من المرحلة الأولى وسيتم تسليمها بحلول نهاية هذا العام. كما تمت المباشرة بالأعمال التمهيدية وتسوية الموقع للمرحلة الثانية بداية العام الجاري، في حين يتوقع طرح عقد إنشاء المرحلة الثالثة في شهر يوليو القادم.

وأعلنت أرادَ أيضاً عن ترسية عقد أعمال البنية التحتية في المشروع لشركة هندسة الدرويش الإمارات ش.ذ.م.م.، وذكرت بأن الأعمال الإنشائية في المركز التجاري الرئيسي في المشروع، والذي يمتد على مساحة 6500 قدم مربع، وصلت إلى الطابق الأول مع توقع تسليمه نهاية العام الجاري.

هذا، وقد أطلقت "مساكن نسمة" في مارس 2017، وتمّ بيع جميع وحدات المرحلة الأولى في أقلّ من شهر واحد، مما جعله المشروع العقاري الأسرع مبيعاً على مستوى إمارة الشارقة. ويضم المشروع في مجمله أكثر من 800 منزلٍ، إضافة إلى ميدان نسمة التجاري والاجتماعي، وباقةٍ من الحدائق والمتنزهات، وفرعٍ لمدرسة جيمس الدولية، ويتوقع تسليمه بحلول نهاية عام 2019.

وتمتد مساكن نسمة على مساحة 5 ملايين قدم مربع وتم تصميمها بحيث تراعي التوزان والانسجام بين رحابة المساحات السكنية وخصوصية العائلات إضافة إلى توافر المرافق المجتمعية المميزة. وقد ركزت أرادَ ومنذ مراحل التصميم الأولي للمشروع على راحة ورفاهية مالكي المنازل، حيث وفرت لهم مجموعة من المرافق المتكاملة التي تشمل حديقة عامة منسقة على مساحة 13 فداناً مع مسارات خاصة للجري والدراجات الهوائية ومناطق لعب واسعة، إضافة إلى مركز مجتمعي متعدد الأغراض يضم نادياً وعدداً من المرافق الترفيهية، وحضانة أطفال، ومركز طبي شامل، ومدرسة دولية، ومول تجاري، وميدان نسمة العصري. 

وتمتاز منازل المشروع برحابتها الكبيرة وتتراوح مساحاتها بين 1400 إلى 4400 قدم مربع بحيث تلائم احتياجات جميع العائلات الطامحة في تملك منزل جديد وشق طريقها نحو مستقبلٍ أفضل. وتبدأ أسعار المنازل من 899.000 درهم إماراتي، حيث تمثّل فرصة مميزة للراغبين في الاستثمار في إحدى أبرز وجهات الحياة العصرية في دولة الإمارات.

ويقع مشروع مساكن نسمة على تقاطع شارع الإمارات (إ 611) مع طريق مليحة وبمحاذاة مدينة تلال التي تمّ إنشاؤها حديثاً وتلال مول، ومركز مؤتمرات الشارقة الجديد والمتطور. كما ويبعد المشروع 15 دقيقة فقط عن مطار الشارقة الدولي والمدينة الجامعية في الشارقة. ويُعتبر هذا الموقع مثالياً للتنقل من إمارة الشارقة إلى دبي أو بإتجاه الإمارات الشمالية الأخرى بكل سهولة ويسر ودون وجود أي ازدحامات مرورية.
 
هذا، وبإمكان الراغبين بامتلاك منزل جديد أو معرفة المزيد من المعلومات عن مساكن نسمة حضور الفعالية الخاصة يوم السبت الثالث والعشرين من يونيو 2018 بين الرابعة والعاشرة مساءً في فندق الريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، أو زيارة مركز مبيعات أرادَ في قاعة بدرية بمنتجع راديسون بلو الشارقة من العاشرة صباحاً وحتى السابعة مساءً من السبت إلى الخميس من كلّ أسبوع.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج