الفهيم تعلن توقيع اتفاقية تعاون جديدة مع اتحاد الإمارات للترايثلون

أعلنت مجموعة الفهيم عن عقد شراكة جديدة مع اتحاد الترايثلون الإماراتي تمتد لمدة ثلاث سنوات.
الفهيم تعلن توقيع اتفاقية تعاون جديدة مع اتحاد الإمارات للترايثلون
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 19 يونيو , 2018

وام_ وقع اتحاد الترايثلون الإماراتي ومجموعة الفهيم اتفاقية تعاون جديدة تستمر ثلاث سنوات بهدف زيادة الفعاليات والبطولات الخاصة برياضة الترايثلون في دولة الإمارات. 

والاستمرار في استقطاب المزيد من الرياضيين الإماراتيين وسكان الدولة وتعزيز مشاركتهم في هذه الرياضات بشكل منتظم لتحفيزهم على اعتماد نظام حياة رياضي وصحي وذلك بعد النجاح الكبير لبطولة أبوظبي العالمية للترايثلون 2018.

ويستضيف اتحاد الإمارات للترايثلون بالتعاون مع مجموعة الفهيم - بناء على الاتفاقية - أكبر الفعاليات الرياضية الجديدة والتي ستضاف إلى أجندة المنافسات الوطنية والعالمية للترايثلون.

ويتطلع الاتحاد إلى مشاركة أكثر من 3500 رياضي ورياضية في النسخة القادمة من بطولة العالم للترايثلون في العام 2019 والتي تقام على جزيرة ياس في العاصمة أبوظبي خاصة وأن البطولة باتت أكثر من مجرد حدث يجمع أفضل رياضيي الترايثلون في العالم لتصبح منصة رياضية شاملة تدعم وتشجع أفراد المجتمع كافة والرياضيين الهواة وجميع أفراد العائلة ضمن منافسات صممت لتناسب مختلف الفئات العمرية.

من جهته قال محمد عبد الله الفهيم رئيس التطوير التجاري لدى مجموعة الفهيم إن المجموعة ملتزمة بدعم مسيرة التنمية في الدولة وتعزيز أنماط الحياة الصحية وتشجيع أبناء المجتمع على المشاركة في الفعاليات الرياضية والثقافية التي تعود بالنفع على جميع أفراد المجتمع.

وأضاف أنه وانطلاقا من إيمان مجموعته بدورها وتماشيا مع استراتيجيتها في مسؤوليتها المجتمعية للاستمرار في المشاركة في بناء المجتمع والتركيز على أهمية تمكين المواطن الإماراتي في شتى المجالات سيكون من شأن هذه الاتفاقيات زيادة معدل مشاركة الإماراتيين في هذه التحديات الرياضية، وزيادة مشاركتهم على الصعيد العالمي ليرفعوا اسم بلادنا في المحافل الدولية كافة.

من جانبه قال صرح الدكتور عامر العامري رئيس اللجنة المالية في الاتحاد الإماراتي للترايثلون إن الاتفاقية تعكس التزام المؤسستين بالمساهمة في التقدم والتطور المستمرين لدولة الإمارات وضمان توفير الرفاه لشعبها على المدى البعيد وتعزيز صورة دولة الإمارات كواحدة من الدول المؤثرة على الصعيد الدولي في تنمية وتطوير المجتمعات في المجالات كافة.

وتعد رياضة الترايثلون بمثابة سباق ثلاثي أشبه بالماراثون يبدأ بالسباحة ثم ركوب الدراجات وينتهي بالجري وتعتبر من أصعب المنافسات الرياضية كونها تتطلب المشاركة في ثلاثة فئات مختلفة من الرياضات في نفس الوقت وقد ارتفعت شعبيتها في دولة الإمارات بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة.

وفي حين تجتذب البطولات العالمية الأخرى كبار الرياضيين سواء من فئة الهواة أو فئة النخبة من المجتمع الرياضي تشهد بطولة أبوظبي مشاركة واسعة من قبل الشباب في السباقات التي صممت بشكل خاص للراغبين بالمشاركة في سباقات المسافات القصيرة.

وشهدت بطولة الاتحاد العالمي للترايثلون التي أقيمت في أبوظبي عام 2017 تنافس أكثر من 300 طفل مما يؤكد أن معدل مشاركة الفئات العمرية الصغيرة قد تضاعف منذ إطلاق المسابقة أول مرة في عام 2015.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة