لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 19 Jun 2018 11:45 ص

حجم الخط

- Aa +

أبوظبي: ياس ووتروورلد تنظم أكبر درس للسباحة في العالم

تستضيف مدينة الألعاب المائية الإماراتية ياس ووتروورلد أكبر درس للسباحة في العالم للسنة الخامسة على التوالي

أبوظبي: ياس ووتروورلد تنظم أكبر درس للسباحة في العالم

تستضيف مدينة الألعاب المائية الإماراتية ياس ووتروورلد أكبر درس للسباحة في العالم للسنة الخامسة على التوالي. وتهدف الفعالية التي ستقام يوم الخميس الموافق 21 يونيو إلى تسليط الضوء على أهمية دروس السباحة في إنقاذ الحياة. وسوف تشارك العائلات  من مختلف أنحاء دولة الإمارات في هذه الفعالية السنوية التي تقام في مئات الأماكن في مختلف أنحاء العالم في نفس اليوم.


ويهدف أكبر درس للسباحة في العالم، الذي أطلقته الجمعية العالمية للحدائق المائية في عام 2010، إلى الوصول إلى أكثر من مليار شخص حاملاً رسالة بعنوان "درس سباحة لإنقاذ الحياة". وانطلاقاً من التزامها بتعزيز أهمية تعليم الأطفال السباحة لتجنب الغرق، شهد أكبر درسة للسباحة في العالم مشاركة أكثر من236,000  من الأطفال والبالغين منذ إطلاقه.


وفي هذا الصدد، قالت بيانكا ساموت، مدير عام ياس وورتروورلد: "لا شك بأن فعالية أكبر درس للسباحة في العالم تعد ذات أهمية كبيرة، ويشرفنا بأن نكون جزءاً من هذه المبادرة العالمية. وقد جاءت استضافتنا في ياس ووتروورلد لهذه الفعالية انطلاقاً من إيماننا بالدور الذي يلعبه التعليم المائي في ضمان سلامة الزوار."


وسوف تستضيف ياس ووتروورلد، التي صوت لها الزوار مؤخراً كمدينة الألعاب المائية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، درس السباحة في بحيرة أمواج من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 12:30 من بعد الظهر. ويمكن للزوار التسجيل للمشاركة في درس السباحة في سوق قرية الجوانة،  حيث ستكون الفرصة متاحة للتسجيل من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11:50 صباحاً.


التاريخ: الخميس، 21 يونيو 2018
الوقت: من الساعة 12 ظهراً إلى 12:30 من بعد الظهر. يبدأ التسجيل من الساعة 10 صباحاً.
المشاركة: مفتوحة لكافة الزوار في ياس ووتروورلد
الموقع: بحيرة أمواج في ياس ووتروورلد، جزيرة ياس في أبوظبي
التسجيل مطلوب، ولا يُشترط على المشاركين إتقان السباحة. 


للمزيد من المعلومات حول أكبر درس سباحة في العالم في ياس ووتروورلد، يرجى الاتصال بـ +971 2 496 8008 أو زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.wlsl.org.