السعودية: بدء التقديم على الوظائف التعليمية

وزارة التعليم بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية تفتحان باب التقديم على الوظائف التعليمية للمعلمين وعلى المتقدمين التأكد من صحة البيانات داعية إلى تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب
السعودية: بدء التقديم على الوظائف التعليمية
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 18 يونيو , 2018

أعلنت وزارة التعليم السعودية بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية فتح باب التقديم على الوظائف التعليمية للمعلمين بدءاً من 9 صباح اليوم الاثنين وحتى 12 مساءً الأحد المقبل 10 شوال 1439 هـ وذلك عبر نظام جدارة الإلكتروني https://www.mcs.gov.sa مشددة على المتقدمين التأكد من صحة البيانات داعية إلى تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب.

كما دعت وزارة التعليم المتقدمين إلى تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى المتقدم أو المتقدمة من خلال الاختيار من بين الوظائف التعليمية المعلنة.

وأوضحت الوزارة أنه يمكن لأي متقدم اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب، والاحتفاظ به، إذ لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم من قبل وزارة الخدمة المدنية أو وزارة التعليم دون إرفاق ملخص الطلب على أن يسبق تاريخ طباعته تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة.

وأكدت أن الذين لا تتفق مقررات الوظائف التعليمية المعلنة مع رغباتهم المكانية عليهم عدم التأشير بالمربع الخاص برغبة الدخول بالإعلان وعدم تحديد أي رغبات مكانية؛ لأن الترشيح مرتبط بالمقرات التي حددها المتقدم أو المتقدمة وفقا للمفاضلة.

وكشفت أنه يشترط للمتقدم والمتقدمة للوظائف التعليمية أن يكون حاصلا على درجة البكالوريوس، اجتياز اختبار كفايات العام والتخصص، مناسبة الدرجة العلمية والتخصص المواد التعليمية المعلنة، معادلة المؤهل من خارج المملكة، وألا يشغل المتقدم وظيفة رسمية مستوى دخولها موازٍ للدرجة العلمية الحاصل عليها.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة