السعودية: الإطاحة بأسرة كاملة متورطة في مصرع طفل خميس حرب

الأمن السعودي يعتقل عائلة سعودية كاملة في قضية الطفل الذي عرف بـ "طفل مركز خميس حرب" الذي عُثِر عليه مقتولاً داخل أحد المساجد في محافظة القنفذة
السعودية: الإطاحة بأسرة كاملة متورطة في مصرع طفل خميس حرب
طفل مركز خميس حرب
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 17 يونيو , 2018

كشفت مصادر مطلعة عن تطورات جديدة في قضية الطفل السعودي الذي عرف بـ "طفل مركز خميس حرب" الذي عُثِر عليه مقتولاً داخل أحد المساجد بالقرب من منزل عائلته بمركز خميس حرب في محافظة القنفذة بمنطقة مكة المكرمة غرب المملكة.

وأوضحت المصادر، بحسب وسائل إعلام محلية، أن الأجهزة الأمنية بشرطة القنفذة، أطاحت أمس السبت بأسرة كاملة (أب وأم وثلاثة أبناء) لضلوعهم بقتل الطفل عبد المجيد حنش الحربي، والتخلص من جثمانه لإبعاد الشبهة عنهم، فيما ذكرت مصادر أخرى أن عدد الموقوفين على خلفية الجريمة بلغ سبعة أشخاص من أقارب الضحية بينهم ثلاثة أشقاء.

وذكرت المصادر أن الطفل تم الاعتداء عليه من أحد أقاربه بقطعة حديدية تسببت في مقتله بمنزل مجاور لمنزله، وقام المتهمون بإخفاء الجثمان في مسرح الجريمة خشية القبض على نجلهم، ثم ألقوا بها بجوار أحد المساجد نهاية شهر رمضان الماضي.

وأضافت أن رجال الأمن تمكنوا من كشف خيوط الجريمة بعد مباشرة القضية وموقعها، فيما لا تزال التحقيقات جارية لكشف أسباب الجريمة ودوافعها.

وكان الطفل الذي بات يعرف بـ "طفل خميس حرب" فقد مساء الاثنين الماضي، واستمر البحث عنه في محيط المنطقة من قبل الجهات الأمنية والتطوعية بمشاركة فرق أرضية وجوية "الطيران الشراعي" وتمشيط المنطقة بالكامل حتى عثر عليه مقتولاً داخل المسجد القريب من منزل ذويه في اليوم التالي.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج