لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 12 Jun 2018 02:30 م

حجم الخط

- Aa +

افتتاح حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة أول أيام العيد

افتتاح حديقة مملكة اللؤلؤ المائية إحدى الحديقتين الرئيستين في حدائق المنتزه بالشارقة اول أيام عيد الفطر بعد أن تمت إعادة تطويرها بالكامل.

 افتتاح حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة أول أيام العيد

وام_أعلنت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"عزمها افتتاح حديقة "مملكة اللؤلؤ" المائية إحدى الحديقتين الرئيستين في "حدائق المنتزه" الوجهة الترفيهية البارزة في إمارة الشارقة اول أيام عيد الفطر بعد أن تمت إعادة تطويرها بالكامل.

وشهدت "مملكة اللؤلؤ" في إطار عمليات التحديث الشاملة إضافة مجموعة جديدة من المرافق والألعاب المائية إذ جرى تزويدها بـ35 مرفقاً ومنزلقاً مائياً تضمنت حوض أمواج اصطناعية يتسع لـ200 زائر في الجولة الواحدة وبرج منزلقات جديد يضم عدداً كبيراً من المنزلقات المائية ومنزلقاً مائياً جديداً مخصصاً للأطفال يستوعب 110 أطفال بعمر يراوح بين 4 و14 عاماً في وقت ارتفعت طاقتها الاستيعابية إلى 7000 زائر.

وتستلهم الحديقة المائية اسمها من "مملكة اللؤلؤ" وهي مملكة أسطورية مستوحاة من "لؤلؤة المعرفة" بطلتها "الأميرة لؤلؤة" التي تخوض المغامرات في مختلف مرافق مملكتها.

واوضح خالد القصير المدير العام "لحدائق المنتزه" ان الأعمال التطويرية في الحديقة اكتملت منذ فترة قريبة و هي جاهزة لاستقبال الزوار والسياح خلال الأيام القليلة المقبلة لتشكل مرة أخرى إحدى أكثر نقاط الجذب السياحي والترفيهي إثارة ومتعة في إمارة الشارقة وفي دولة الإمارات عموماً.

وأضاف ان تطوير حدائق المنتزه وإعادة افتتاح الحديقة المائية ينسجم مع سياسة "شروق" في تطوير وجهات سياحية متكاملة تلائم جميع أفراد العائلة وترتقي بجودة الخدمات في الإمارة ونوعية حياة القاطنين فيها منوها انه تم مراعاة أعلى معايير السلامة في هذا المجال ما أهّل حدائق المنتزه لنيل عضوية كل من الاتحادات الدولية للمنتزهات الترفيهية والسياحية ورابطة الحدائق المائية العالمية والحصول على مصادقة معتمدة من شركة "إليس أند أسوشييتس".

وكانت "شروق" قد أغلقت "حدائق المنتزه" في وقت سابق من العام الماضي بهدف مباشرة أعمال التوسعة والتطوير ضمن المرحلة الثانية الذي وصلت كلفتها إلى 100 مليون درهم في مسعى لتقديم أفضل الخدمات والمرافق التي تترافق مع معايير عالية من الجودة والسلامة.